Accessibility links

1.8 مليون دولار تكلفة الإساءة للأسرة الحاكمة في الكويت


قضت محكمة كويتية يوم الخميس بدفع غرامة قدرها نصف مليون دينار (1.8 مليون دولار) على قناة سكوب التلفزيونية الخاصة بسبب بث برنامج اعتبر مسيئا للأسرة الحاكمة بحسب وثائق المحكمة.

وتضمن البرنامج اتهامات بأن جناح المالك في أسرة الصباح حاول الإطاحة بالحكومة قبل حوالي 50 سنة.

وفي أعقاب بث هذا البرنامج الذي بثه مدير القناة النائب السابق طلال السعيد في أكتوبر/تشرين الأول هوجم مقر القناة وخرب من قبل أعضاء مفترضين من الأسرة الحاكمة.

يذكر أن محكمة أخرى كانت قد أصدرت حكما في سبتمبر/أيلول الماضي على ثلاثة أعضاء في الأسرة بالسجن ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ بتهمة مهاجمة قناة سكوب.
XS
SM
MD
LG