Accessibility links

لينكد إن" تستحوذ على "سلايد شير" مقابل 118.75 مليون دولار


استحوذت شركة "لينكد إن" LinkedIn الأميركية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعي للمحترفين على الإنترنت، على شركة "سلايد شير" SlideShare المتخصصة في خدمات مشاركة عروض الأعمال، في صفقة بلغت قيمتها 118.75 مليون دولار.

ويسمح موقع “سلايد شير” للمستخدمين برفع ملفات العروض التقديمية ونشرها بشكل عام أو خاص، ويمكن أن يتم إدراج هذه العروض في المدونات والمواقع ويمكن مشاركتها علي تويتر وفايسبوك ولينكد إن.

كما توفر "سلايد شير" منصة للمستخدمين لمشاركة العروض التقديمية للأعمال، والتي تجاوز عددها 9 ملايين عرض تقديمي تغطي موضوعات من إرشادات التوظيف إلى المحادثات الفنية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"لينكد إن" جيف فينر إن تلك العروض التقديمية تمكن للمحترفين من اكتشاف قنوات اتصال جديدة واكتساب الرؤى التي يحتاجونها ليصبحوا أكثر إنتاجية ونجاحا في حياتهم العملية، وهو ما يتماشى بشكل تام مع مهمة "لينكد إن".

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "سلايد شير" راشمي سينها "لقد أنشأنا "سلايد شير" لمساعدة المحترفين على مشاركة عروضهم التقديمية والاتصال بالناس عبر المحتوى".

وجاء إعلان "لينكد إن" في معرض كشفها عن أرباحها للربع الأول من العام حيث وصلت عائداتها إلى 188.5 مليون دولار في زيادة بلغت 101 في المئة مقارنةً بالربع الأول من العام الماضي، فيما ارتفع الدخل الصافي من 2.1 مليون إلى 5 مليون دولار خلال نفس الفترة.
XS
SM
MD
LG