Accessibility links

اجتماع طارئ لاتحاد رفع الأثقال


لاعب في المنتخب الوطني لحمل الأثقال-أرشيف

لاعب في المنتخب الوطني لحمل الأثقال-أرشيف

بغداد - ضياء النعيمي

شهدت قاعة التأميم اليوم الجمعة اجتماعا استثنائيا دعت إليه الهيئة العامة للاتحاد العراقي لرفع الأثقال لمناقشة إخفاق المنتخب في بطولة آسيا التي جرت في كوريا الجنوبية، وما ترتب عليه من فشل في التأهل إلى أولمبياد لندن هذا العام.

وشهد الاجتماع الذي حضره 30 عضوا من أعضاء الهيئة العامة البالغ عدد أعضائها 67 نقاشات حادة بين الحاضرين وسط مطالبات بضرورة تحمل اتحاد اللعبة مسؤوليته وعدم التهرب منها ولاسيما ما يتعلق بغياب رئيس الاتحاد.

وقال مدرب منتخب الناشئين يوسف علاوي لـ"راديو سوا" إن إخفاق المنتخب الوطني في بطولة آسيا المؤهلة إلى أولمبياد لندن عام 2012، رافقته عدد من القضايا غير المعلنة الأمر الذي تطلب حضور رئيس الاتحاد اليوم.

واتهم علاوي رئيس الاتحاد بسوء الإدارة والتنصل من المسؤولية، وقال إنه آثر عدم الحضور وعدم مواجهة الحقائق.

وتبادل ستة من أعضاء اللعبة ونائب رئيس الاتحاد مصطفى صالح وجهات النظر على مدى أكثر من ثلاث ساعات قبل التوصل إلى عدد من التوصيات التي سيتم عرضها خلال الاجتماع المقبل للاتحاد.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة لاتحاد رفع الأثقال طالبت اتحاد اللعبة بإعادة النظر بالعقوبات التي أصدرها في الآونة الأخيرة، ولاسيما ما يتعلق بإعفاء مشرف المنتخب محمد طاهر محمد كاظم واستقطاع رواتب الرباع محمد كاظم محمد جواد مقابل الإبقاء على عقوبة الاستغناء عن خدمات المدرب الإيراني.

XS
SM
MD
LG