Accessibility links

الوصل الإماراتي يهزم الخور القطري ويقترب من نهائي بطولة الأندية الخليجية


لاعبو نادي الوصل يحتفلون بفوز سابق

لاعبو نادي الوصل يحتفلون بفوز سابق

حقق فريق الوصل الإماراتي فوزا عريضا على نظيره الخور القطري الأربعاء بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما بدبي في ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ27 لكرة القدم، ليخطو بهذا الفوز نحو التأهل إلى نهائي البطولة.

وسجل الاورغوياني خوان مانويل اوليفيرا هدفين في الدقائق 53 و69 فيما سجل الهدف الثالث عيسى علي في الدقيقة 90 نهاية زمن اللقاء.

وسيلعب الوصل بفرص الفوز والتعادل وحتى الخسارة بفارق هدفين عندما يلتقي مع الخور إيابا في الدوحة في الـ29 من الشهر الحالي.

وكان الوصل الطرف الأفضل واستحق الفوز، وبدأت خطورته مبكرا، لكن محاولات افتتاح التسجيل لم تتوج بالنجاح.

وفي مستهل الشوط الثاني، سنحت الفرصة الأخطر للخور اثر ركلة حرة سددها البرازيلي جوليو سيزار ومرت إلى جانب القائم ، وظل حارس مرمى الوصل ماجد ناصر ضيف شرف في المباراة لضعف الهجمات.

واستمر الوصل في أفضليته واستغل ضعف الجهة اليسرى عند الخور، حيث افتتح التسجيل بعد توغل من راشد عيسى الذي مرر كرة أرضية زاحفة إلى اوليفيرا الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك في الدقيقة 53.

وسجل الوصل الهدف الثاني بنفس الطريقة بعد تمريرة من الإيراني محمد رضا خلعتبري إلى اوليفيرا الذي سددها قوية مباشرة في مرمى جبريل في الدقيقة 69.

واختتم الوصل التسجيل بهدف ثالث عندما سدد راشد عيسى كرة من مسافة بعيدة أبعدها الحارس جبريل وارتدت إلى عيسى علي الذي تابعها داخل مرمى الخور قبل صافرة النهاية.
XS
SM
MD
LG