Accessibility links

logo-print

إطلاق آخر أغنية مسجلة لويتني هيوستن


ويتني هوستن

ويتني هوستن

تم إطلاق آخر أعمال ويتني هيوستن، وهي أغنية ثنائية مع غوردين سباركس الفائزة بمسابقة (American idol) قبل العرض المرتقب لفيلمهما" البريق".

وكانت هيوستن قد سجلت أغنية "سليبريت" التي أنتجها (R. Kelly) للفيلم الذي سيظهر في دور العرض في 17 أغسطس/آب قبل وقت قصير من وفاتها المفاجئة في فبراير/شباط عن 48 عاما، وأدخلت على الأغنية في نهايتها، إضافة تقول فيها سباركس: "نحن نحبك يا ويتني".

ويتناول فيلم (البريق)، وهو نسخة جديدة من الفيلم الذي عرض عام 1976، ويحمل نفس الاسم، قصة ثلاث شقيقات أصبحن نجمات للغناء يتعين عليهن التعامل مع ضغوط الشهرة، وتلعب هيوستن دور أم سباركس.

وأثنت سباركس على هيوستن في حفل توزيع جوائز بيلبورد للغناء، وقدمت أداء فنيا مثيرا لأغنية (سأحبك دائما) قبل أن تقدم جائزة لهيوستن استلمتها ابنتها المراهقة بوبي كريستينا براون.

وتأتي عودة هيوستن للشاشة الكبيرة بعدما انقطعت عن التمثيل 15 عاما بعد أن شاركت في أفلام مثل (بودي جارد) و(زوجة الواعظ)، وتلعب سباركس أول دور بطولة في فيلم سينمائي.

يذكر أن هيوستن عثر عليها متوفية في حوض الاستحمام في غرفة فندق ببفيرلي هيلز في 11 فبراير/شباط، فيما قالت السلطات إنه حادث غرق وقع بسبب تعاطيها الكوكايين ومرض بالقلب كانت تعاني منه.
XS
SM
MD
LG