Accessibility links

قطر تواجه فلسطين وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم


لقطة من مباراة قطر وألبانيا

لقطة من مباراة قطر وألبانيا

يخوض المنتخب القطري لكرة القدم الاثنين آخر تجاربه الودية أمام نظيره الفلسطيني استعدادا لانطلاق مشواره في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وتعد هذه المباراة الدولية الودية الثانية للمنتخب القطري بعد الأولى الثلاثاء الماضي بمعسكره في العاصمة الإسبانية مدريد أمام منتخب ألبانيا وانتهت بخسارته 1-2.

ويسعى مدرب قطر البرازيلي باولو اوتوري من خلال اللقاء الودي أمام فلسطين إلى الاستقرار على التشكيلة الأساسية والاطمئنان على حالة المنتخب الذي كان راضيا عنه وعن أدائه أمام ألبانيا رغم الخسارة.

واستأنف المنتخب القطري تدريباته السبت بعد العودة الأربعاء من مدريد، بمحاضرة فنية حول إيجابيات وسلبيات المباراة أمام ألبانيا، أعقبها مران بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء مسعد الحمد الظهير الأيمن ومحمد كسولا لاعب الوسط اللذين يخضعان لتدريبات علاجية لن تمنعهما من اللعب أمام لبنان.

ومن المنتظر أن يتوجه المنتخب القطري إلى بيروت ظهر يوم الجمعة القادم وستضم البعثة 23 لاعبا سيختارهم اوتوري عقب مباراة فلسطين.

ويلعب المنتخب القطري مع مضيفه اللبناني في 3 يونيو/حزيران المقبل في بيروت ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم كوريا الجنوبية وإيران وأوزبكستان.
XS
SM
MD
LG