Accessibility links

logo-print

نادي الكرخ للسلة ينتقد مستوى تحكيم مباراته الحاسمة أمام دهوك


جانب من آخر لقاء بين الكرخ ودهوك

جانب من آخر لقاء بين الكرخ ودهوك

بغداد - ضياء النعيمي

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الكرخ أنها قررت عدم المشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة السلة احتجاجا على مستوى التحكيم الذي كان سببا رئيسيا في خسارة ناديه للمباراة الحاسمة في نهائي الدوري الممتاز أمام دهوك في ملعب الأخير.

وأضاف نائب رئيس هيئة النادي ليث خليل في حديث لـ"راديو سوا" أن وفد ناديه تعرض إلى اعتداء مباشر من قبل جماهير فريق دهوك الفائز.

وأضاف أن الإدارة تفكر جديا بعدم المشاركة في دوري كرة السلة للموسم المقبل ما لم يقدم اتحاد اللعبة اعتذارا رسميا، لما لحق بناديه من ظلم، وضمانات بعدم حصول اعتداءات على الفرق التي تلعب خارج ملاعبها.

وكان فريق دهوك تمكن من الاحتفاظ بلقب الدوري العراقي الممتاز بكرة السلة للموسم الرابع على التوالي بعد تغلبه على فريق الكرخ في ملعبه بنتيجة 80 نقطة مقابل 71

ويعد هذا هو اللقاء الخامس والأخير بين الفريقين، بعد أن تبادلا الفوز في اللقاءات الأربعة الماضية، على الرغم من توقف المباراة قبل نهايتها بثلاث دقائق لأكثر من نصف ساعة، بعد انسحاب الكرخ احتجاجا على سوء التحكيم، وتعرض عدد من لاعبيه والملاك التدريبي والإداري إلى اعتداء من جماهير دهوك، قبل أن يعود لتكملة المباراة مجددا.
XS
SM
MD
LG