Accessibility links

logo-print

منتخب الإمارات لن يشارك في كأس العرب


منتخب الإمارات

منتخب الإمارات

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اعتذاره عن المشاركة في كأس العرب المقرر أقامتها في السعودية من 22 يونيو/حزيران وحتى 6 يوليو/تموز المقبلين.

وبرر الاتحاد سبب الاعتذار عن المشاركة لوجود إصابات كثيرة في صفوف المنتخب وتأخر انتهاء الموسم المحلي.

وجاء في بيان الاتحاد الإماراتي الذي أصدره "يعتذر منتخب الإمارات عن المشاركة في كأس العرب وذلك بسبب وجود إصابات عديدة في صفوف اللاعبين، إضافة على تأخر انتهاء المنافسات المحلية، وكذلك لضيق الوقت وعدم توفر فرصة كافية للجهاز الفني لإقامة تجمع داخلي وإعداد المنتخب بالصورة التي تؤهله للمشاركة في هذه البطولة، فضلا عن وجود عدد كبير من اللاعبين في صفوف المنتخب الاولمبي الذي تنتظره مشاركة تاريخية في أولمبياد لندن 2012".

كما أكد عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ان "اتحاد الإمارات لكرة القدم يأسف لعدم المشاركة في هذا الحدث الكروي العربي للأسباب المذكورة ولعدم توافر الظروف التي تتيح لمنتخبنا مشاركة مشرفة تساهم في إنجاح البطولة وتحقيق أهدافها".

وقال الشامسي: "قرار عدم المشاركة جاء بعد التشاور مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي لم يسعفه الوقت لتحضير الفريق بالصورة المطلوبة".

وكانت الإمارات أكدت مشاركتها سابقا وأوقعتها القرعة في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات السعودية وفلسطين والكويت.

واستدعى عبدالله مسفر مدرب الإمارات 26 لاعبا للدخول في معسكر داخلي بدأ الثلاثاء الماضي، تمهيدا للسفر إلى تركيا لاستكمال الإعداد هناك.
XS
SM
MD
LG