Accessibility links

تعادل المصافي وكربلاء والحدود أمام النجف في دوري النخبة


إحدى مباريات دوري النخبة العراقي للموسم الحالي

إحدى مباريات دوري النخبة العراقي للموسم الحالي

بغداد - ضياء النعيمي

جرت عصر اليوم الخميس ثلاث مباريات ضمن الجولة العاشرة لدوري النخبة العراقي في كرة القدم أسفرت عن تعادل المصافي مع كربلاء 0-0، فيما حقق الحدود صاحب المركز الأخير في الترتيب، نتيجة جيدة في أول مباراة له تحت قيادة المدرب ثائر عدنان عندما تعادل أمام النجف (2-2) في لقاء ضيفه ملعب القوة الجوية.

وتقدم النجف بهدف عدي عمران في الدقيقة 12، وبعد ثلاث دقائق عدل عباس فاخر النتيجة للحدود بتسجيله هدف التعادل. وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين سجل أحمد حامد هدفا ثانيا للحدود قبل أن يعدل النتيجة للنجع عاطف عبد الإله في الدقيقة 53، وفي آخر مباريات اليوم واصل الكهرباء عروضه القوية في المسابقة بتغلبه على الكرخ (4-0).

سجل أهداف الفوز عباس عبد الرزاق في الدقيقتين 12 و37 وأحمد حسين في الدقيقة 61، وأحمد كاظم في الدقيقة 80، وفي إطار الجولة ذاتها يجري يوم غد السبت لقاء واحد فقط في ملعب الشعب يجمع الشرطة مع الزوراء على أن تختتم الجولة يوم الاثنين المقبل بإقامة المباريات الثلاث المتبقية وتجمع كركوك مع زاخو وأربيل مع الشرقاط والطلبة مع دهوك، فيما تأجلت مباراة بغداد مع القوة الجوية بسبب ارتباط أربعة من لاعبي الأخير مع تشكيلة المنتخب الوطني الذي يستعد لملاقاة نظيره العماني في الثاني عشر من هذا الشهر في العاصمة القطرية الدوحة في تصفيات كأس العالم.
XS
SM
MD
LG