Accessibility links

logo-print

احمد شفيق يتهم الاخوان المسلمين بتشويه صورته امام الناخبين المصريين


أحمد شفيق

أحمد شفيق

إتهم الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي في جولة الإعادة في مصر جماعة الإخوان المسلمين وحزبها السياسي الحرية والعدالة بتشويه صورته أمام المواطنين وحرق المقار الدعائية لحملته فضلا عن استخدام المساجد كمنابر للدعاية لمرشحهم الدكتور محمد مرسي:

"الاخوان مهتمون بترويج الشائعات ضد تديني بين البسطاء. ويتعمدون التزييف والتزوير وما فعلوه في حلوان ليس الا مثالا بسيطا على ذلك. ان الاخوان المسلمين في هذه الانتخابات يتعمدون الخوض في مناخ الأكاذيب غير مهتمين بمصالح الناس. الاخوان يذهبون وراء السلطة ولو لجأوا لأسوأ الأساليب."


افلاس سياسي


وردا على اتهامات الفريق شفيق، قال لـ"راديو سوا" صلاح عبد المقصود الناطق باسم حملة الدكتور محمد مرسي رئيسا إن تصريحات شفيق تعبر عن إفلاس سياسي:

" كل هذه الاتهامات مردوده على الفريق احمد شفيق هو الذي هذه الممارسات . لا علاقة لنا باحراق اي مقر بل اجزم ان بعض انصاره هم الذين يقومون بالاعتداء على انصار دكتور محمد مرسي."

ومضى قائلا "يبدو ان فريق احمد شفيق افلس يبدو انه شعر ان فرصه في الانتخابات ضئيلة بعد ان بدأت تظهر مؤشرات فرز نتائج الانتخابات للمصريين في الخارج وحصل مرشحنا الدكتور محمد مرسي على ما يقرب من 70 بالمئة في معظم اللجان التي ظهرت نتائجها حتى الان ."

واضاف " الفريق شفيق يحاول ا يتذرع بذرائع لا أساس لها من الصحة"
XS
SM
MD
LG