Accessibility links

إصابة نتانياهو بتمزق خلال مباراة بين عرب ويهود


رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو

أصيب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بتمزق في وتر قدمه اليسرى خلال مشاركته في مباراة لكرة القدم بين فتيان عرب ويهود في القدس يوم الاثنين، وفق ما أفاد مصدر رسمي.

وقال الناطق باسم رئيس الوزراء اوفير غندلمان إن "رئيس الوزراء كان يلعب مع فتيان عرب ويهود تتراوح أعمارهم بين 12 و14 عاما في ملعب كرافت في حديقة صقر في القدس وقد انزلق أثناء اللعب ولكنه نهض على الفور وسجل هدفا".

وأضاف المتحدث أنه "بعد الفحص الطبي الذي أجري لرئيس الوزراء في مستشفى هداسا في القدس تبين لجراح العظام الذي أجري صورة مقطعية لقدمه أن نتانياهو قد أصيب بتمزق في وتر قدمه اليسرى".

وتابع "لقد تم وضع الجبس على قدمه وسيبقى لعدة أسابيع. لكنه عاد إلى منزله وسيذهب إلى عمله المعتاد غدا".

وأوضح غندلمان أن "نتانياهو كان رياضيا في السابق والآن يمارس رياضة المشي ويقوم بتمارين رياضية على أجهزة الرياضة في بيته وقد أنزل من وزنه حوالي خمسة كيلوغرامات".

وجرت المباراة في حوالي الواحدة ظهرا تحت رعاية الجمعية الإسرائيلية "أمر مصالحة" التي تنظم مباريات بين عرب ويهود منذ تسعة أعوام لتعليمهم احترام احدهم الآخر.

وقالت اليزا غرشون الناطقة باسم الجمعية إن "رئيس الوزراء حضر ظهرا وكان الطقس حارا جدا وقد ارتدى زيا رياضيا خاصا به ولم يشأ أن يرتدي أيا من الملابس الرياضية لأي من الفريقين وقد لعب معهم شوطا مدته 45 دقيقة".

وأشارت إلى أن "الأولاد كانوا مرهقين وجوعى وعندما شاركهم باللعب رئيس الوزراء صاروا متحمسين جدا".
XS
SM
MD
LG