Accessibility links

اعتقال أربعة مطلوبين شمال الحلة


الحلة-حسين العباسي

شنت أجهزة الأمن حملة دهم وتفتيش في بعض مناطق ناحية جرف الصخر التابعة لقضاء المسيب شمال مدينة الحلة في وقت متأخر من مساء الإثنين أسفرت عن اعتقال أربعة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب وبحوزتهم أسلحة وعتاد.

وأوضح مصدر في شرطة القضاء أن المعتقلين يشتبه في صلتهم بحادث اغتيال أحد عناصر الصحوة في قرية البهبهاني في جرف الصخر فجر يوم أمس، وأشار إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة معهم.

من جانب آخر، لقيت طفلة في العاشرة من عمرها مصرعها إثر إصابتها بطلقة نارية داخل منزلها في منطقة المويلحة بناحية الإسكندرية شمال مدينة الحلة صباح الثلاثاء. وأوضح مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل أن الطفلة كانت تعبث ببندقية والدها وأطلقت النار على نفسها خطأ.

وهاجم مسلحون بقنبلة يدوية منزل أحد المدنيين في ناحية المدحتية جنوب مدينة الحلة ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بالمنزل دون وقوع إصابات بشرية، ولم يذكر المصدر الأمني الذي أورد النبا تفاصيل أكثر عن الموضوع.

وفي إطار حملة تنفيذ مذكرات إلقاء القبض على المطلوببن التي بدأت الأجهزة الأمنية تنفيذها في عموم محافظة بابل قبل نحو شهرين، تم اعتقال أكثر من 20 مطلوبا للقضاء بتهم مختلفة خلال 24 ساعة الماضية، وذلك بحسب ما أكده مصدر في قياة شرطة المحافظة.

XS
SM
MD
LG