Accessibility links

اختتام منافسات الجولة 13 من دوري النخبة


جانب من مباراة النجف والطلبة في جولة 13

جانب من مباراة النجف والطلبة في جولة 13

بغداد - ضياء النعيمي

تغلب الزوراء على الكهرباء والميناء على بغداد، وتعادل الكرخ مع زاخو والنجف مع الطلبة في ختام منافسات الجولة 13 من المرحلة الثانية لدوري النخبة العراقي التي جرت عصر الأحد.

ففي ملعب النفط ، قلب الزوراء تأخره بهدف في الشوط الأول أمام الكهرباء إلى فوز ثمين في الشوط الثاني 2-1، حيث تقدم الكهرباء بهدف لأحمد حسين في الدقيقة 29 قبل أن يعدل مروان حسين النتيجة للزوراء في الدقيقة 51، ثم عمار كايم بهدف الفوز في الدقيقة 59.

وفي ملعب نفط الجنوب في محافظة البصرة تمكن الميناء من الفوز على بغداد 1-0 وسجل الهدف أنس جاسم في الدقيقة 72.

وعلى ملعب القوة الجوية انتهى لقاء الطلبة مع النجف بالتعادل السلبي، في حين تعادل الكرخ أمام ضيفه زاخو بالتعادل الإيجابي 1-1، إذ تقدم أصحاب الملعب بهدف لحيدر عيسى في الدقيقة 43 وعدل النتيجة لزاخو محترفه السوري فراس اسماعيل في الدقيقة 67.

وانطلقت منافسات هذه الجولة السبت، حيث أقيمت خمس مباريات أسفرت عن فوز التاجي على الشرطة 1-0 وكربلاء على الشرقاط 2-0، في حين تعادل الصناعة مع دهوك 0-0 والحدود مع المصافي 1-1 والنفط مع كركوك 3-3.

وحافظ أربيل على صدارته لفرق دوري النخبة العشرين برصيد 66 نقطة مع أربع مباريات مؤجلة يليه دهوك بالمركز الثاني برصيد 60 نقطة مع مباراة مؤجلة والطلبة في المركز الثالث برصيد 58 ثم الشرطة رابعا برصيد 53 مع مباراتين مؤجلتين ثم زاخو خامسا برصيد 51 يليه القوة الجوية في المركز السادس برصيد 50 نقطة مع ستة مباريات مؤجلة.
XS
SM
MD
LG