Accessibility links

logo-print

بغداد يحقق فوزا على التاجي ضمن منافسات دوري النخبة


مباراة سابقة لفريق بغداد

مباراة سابقة لفريق بغداد

بغداد-ضياء النعيمي

تمكن بغداد من تجاوز كبوته في الجولة الماضية أمام الميناء ليحقق فوزا ثمينا على التاجي بهدف سجله مروان عباس في الدقيقة 47، في واحدة من أربع مباريات أقيمت عصر الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المرحلة الثانية لدوري النخبة العراقي في كرة القدم.

وانتهت المباريات الثلاث الأخرى بنتيجة التعادل. ففي النجف، خرج أصحاب الملعب متعادلين مع ضيفهم الشمالي زاخو من دون أهداف، وتعادل الشرقاط مع الميناء بهدف لكل منهما.

وتعادل الكهرباء أمام كربلاء بهدف لكل منهما ايضا في لقاء ضيفه ملعب النفط. وبادر الكهرباء بادر بتسجيل هدف في الدقيقة الثانية من المباراة طريق ركلة جزاء نفذها هدافه مصطفى جودة، لكن كربلاء تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 75 عن طريق ركلة جزاء أيضا نفذها صباح عبد الحسن.

وكانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت عصر الأربعاء بإقامة لقاء واحد انتهى بفوز كركوك على المصافي بثلاثة أهداف مقابل هدف. فيما جرت الخميس ثلاث مباريات أسفرت عن فوز الطلبة على الصناعة والشرطة على الحدود. وتعادل دهوك مع النفط.

وتختتم الأحد منافسات هذه الجولة بإقامة اللقاءين المتبقين يجمع الأول الكرخ مع القوة الجوية على ملعب الثاني فيما سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحا للقاء يجمع الزوراء مع اربيل في الساعة السابعة مساء.
XS
SM
MD
LG