Accessibility links

logo-print

مقتل مدني في هجوم مسلح شمالي كركوك


موقع كركوك على خارطة العراق

موقع كركوك على خارطة العراق

كركوك-دينا أسعد

قال مصدر أمني في مركز التنسيق المشترك في كركوك إن شخصا يعمل كاسبا لقي مصرعه ليلة أمس إثر تعرضه لإطلاق نار داخل سيارته من قبل أشخاص مسلحين مجهولي الهوية كانوا يستقلون سيارة مدنية مجهولة اللوحات في منطقة الماس شمالي المدينة.

وأعلنت شرطة الأقضية والنواحي أنها نفذت عملية دهم وتفتيش بالتعاون مع قوات الجيش العراقي ومديريتي مكافحة الإجرام والاستخبارات في عدة قرى تابعة لقضاء داقوق جنوبي المدينة أسفرت عن إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين وشخص آخر اشتبهت بانتمائه إلى المجاميع المسلحة جرى تسليمهم إلى مديرية مكافحة الإجرام في المنطقة لغرض التحقيق فضلا عن ضبط مجموعة من أقراص "سي دي" تعود لجماعة ما يسمى بدولة العراق الإسلامية.

من جهة أخرى، أفادت مصادر أمنية أن أربعة أشخاص مسلحين وملثمين كانوا يستقلون سيارة أجرة مجهولة اللوحات اقتحموا ليلة أمس محلا تجاريا في منطقة الأسرى والمفقودين جنوبي كركوك وقاموا بسرقة مبلغ 10 ملايين دينار وعدد من كارتات تعبئة الرصيد ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

وفي حادث مروري لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران جراء اصطدام أربع سيارات اثنتان منها سيارة حمل والأخرى صهريج وقع على الطريق بين قضائي داقوق وطوز خورماتو جنوبي المدينة أمس.

XS
SM
MD
LG