Accessibility links

logo-print

منتخب الناشئين في كرة القدم يفوز على نظيره السعودي


منتخب الناشئين-أرشيف

منتخب الناشئين-أرشيف

بغدا- ضياء النعيمي

ضمن منتخب الناشئين في كرة القدم مكانا في الدور قبل النهائي في بطولة كأس العرب للناشئين المتواصلة منافساتها في تونس بعد فوزه مساء الإثنين على نظيره السعودي بأربعة أهداف لواحد في المجموعة التي تضم السودان.

وكان منتخب السودان قد خسر في الجولة الماضية أمام العراق بسبعة أهداف لواحدقبل أن يخسر مباراته الثانية في مجموعته الثالثة في الأردن أمام نظيره المغربي بهدفين لواحد ليفقد فرصة تصدر المجموعة بعد أن سبق وتعادل في الجولة الأولى مع المنتخب السوري.

وعزا مختصون في الشأن الرياضي خروج منتخب الشباب بالتعب والإرهاق الشديدين على خلفية خوضه سبعة مباريات خمس منها في تصفيات آسيا للمنتخبات الأولمبية في عمان وإثنتين في بطولة كأس العرب.

وقال مدرب منتخب الشباب السابق الدكتور كاظم الربيعي في حديث لـ"راديو سوا": "لاتوجد استراتيجية واضحة للفريق وقد كان منهكا جسديا ومن الصعب جدا إعداد منتخب ليكون منتخبا أولمبيا ومنتخبا للشباب في الوقت ذاته لاسيما وأن لدينا لاعبين كثيرين يمكن من خلالهم تشكيل منتخب آخر كما هو الحال مع منتخب الناشئين الذي استقر على نفس اللاعبين لمدة طويلة ونجح معهم".

أما الصحفي الرياضي يوسف فعل فقال إن البطولة تعد محطة إعداد جيدة قبل المشاركة في نهائيات آسيا وأن ما ظهر من أخطاء خلالها يمكن تجاوزه في المرحلة المقبلة التي تحتاج لتظافر جميع الجهود كي يكون المنتخب قادرا على الإنتقال إلى نهائيات كأس العالم.

XS
SM
MD
LG