Accessibility links

نقل حسني مبارك إلى مسشفى سجن المزرعة


مبارك على سريره الطبي

مبارك على سريره الطبي

نقل قطاع مصلحة السجون مساء الاثنين الرئيس المصري السابق حسنى مبارك من مستشفى القوات المسلحة بالمعادى إلى مقر محبسه بسجن مزرعة طره؛ وذلك تنفيذا للقرار الذي أصدره في وقت سابق النائب العام عبد المجيد محمود.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر أمني قوله إنه تم إيداع مبارك فور وصوله بمستشفى سجن المزرعة وتعيين طاقم طبي لمتابعة حالته الصحية.

وكان النائب العام قد أصدر قرارا بنقل مبارك من مستشفى المعادى للقوات المسلحة إلى مستشفى سجن المزرعة بعد تحسن حالته الصحية واستقرارها، لتنفيذ عقوبته.

وقد جاء هذا القرار بعد التأكد من أن حالة مبارك الصحية مستقرة حاليا بصفة عامة تحت العلاج الدوائي، وأنها تعتبر من الوجهة الطبية جيدة قياسا بالنسبة لمن هم في مثل سنه.

وكان المتحدث الرسمي للنيابة العامة عادل السعيد قد أشار إلى أنه قد تم إخطار وزير الداخلية ومصلحة السجون بقرار النائب العام لاتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل المحكوم عليه إلى مستشفى سجن المزرعة مع توفير المتابعة والعناية الطبية اللازمة لحالته.

يذكر أن مبارك تم نقله في 19 يونيو/حزيران الماضي من مستشفى سجن طره إلى مستشفى المعادى للقوات المسلحة، بعد أن دخل في غيبوبة ووضع تحت جهاز التنفس الصناعي، بحسب ما ذكرت مصادر طبية وعسكرية آنذاك.
XS
SM
MD
LG