Accessibility links

logo-print

منتخب بغداد يفوز ببطولة العراق للناشئين في رفع الأثقال


جانب من بطولة الناشئين لرفع الأثقال

جانب من بطولة الناشئين لرفع الأثقال

بغداد-ضياء النعيمي

توج منتخب محافظة بغداد بطلا لفئة الناشئين في ختام منافسات بطولة منتخبات محافظات العراق في رفع الأثقال، فيما توج نادي الشرطة بلقب بطولة أندية العراق للشباب في اللعبة، في ختام منافسات البطولتين اللتين نظمتا في بغداد.

وأثنى رئيس الاتحاد العراقي لرفع الأثقال صالح محمد كاظم على المشاركة الواسعة للأندية والمنتخبات، مشيرا في حديث لـ"راديو سوا" إلى أن الهدف من وراء هذه البطولة اختيار الرباعين الذين سيمثلون العراق في البطولات الخارجية المقررة في هذا العام، من بينها بطولة العرب للشباب في الجزائر وبطولة العالم للناشئين في الجيك وبطولة آسيا للناشئين والشباب.

وعبر مدرب نادي الشرطة المتوج بلقب أندية العراق لفئة الشباب عباس احمد، عن سعادته لإحراز اللقب بالرغم من المنافسة الشديدة مع نادي بغداد بطل المسابقة في العامين الماضيين.

جدير بالذكر، أن فوز بغداد بلقب بطولة المنتخبات جاء بعد أن جمع رباعوه 579 نقطة فيما حل منتخب واسط ثانيا بفارق 10 نقاط ومنتخب نينوى بالمركز الثالث برصيد 501، فيما أحرز نادي الشرطة لقب بطولة أندية العراق للشباب بعد أن جمع رباعوه 611 نقطة وحل نادي بغداد بالمركز الثاني بفارق ثماني نقاط،وجاء الفتوة الموصلي بالمركز الثالث برصيد 477 نقطة.
XS
SM
MD
LG