Accessibility links

logo-print

قطع أراض لرياضيي ذوي الاحتياجات الخاصة


صورة لمجموعة من الرياضيين المعاقين مع رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي

صورة لمجموعة من الرياضيين المعاقين مع رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي

بغداد - ضياء النعيمي

وافقت رئاسة مجلس النواب على تخصيص قطع اراض لرياضيي واداريي نادي وسام المجد لذوي الاحتياجات الخاصة مع تأكيدات من ادارة النادي بوجود عرض من شركة استثمارية لبناء مجمع سكني بعد استحصال الموافقات المطلوبة .

وقال رئيس الهيئة الادارية للنادي خالد رشك في حديث لـ"راديو سوا" إن ادارة النادي حصلت على موافقة رئاسة مجلس النواب بشأن تخصيص قطعة أرض تابعة للنادي في منطقة البياع من أجل توزيعها على رياضييه وادارييه مؤكدا أن الادارة تنتظر استحصال موافقة أمانة مجلس الوزراء وأمانة بغداد قبل البدء بالخطوات اللاحقة.

وبين رشك أن مساحة الأرض تبلغ 33 دونم وأنه طرح الموضوع على رئيس البرلمان أسامة النجيفي أسامة النجيفي الذي وافق على تخصيص قطعة الأرض فيما ستعمل الهيئة الادارية للنادي على تخصيص قطعة ارض لكل رياضي تتناسب مع وضعه الحالي.

وكشف رشك الذي يشغل منصب النائب الأول لرئيس اللجنة البارالمبية العراقية عن وجود عرض من شركة استثمارية لبناء مجمع سكني مرجحا البدء بأتخاذ خطوات جادة للتسريع بعملية توزيع الأراضي على مستحقيها بعد عودة الوفد العراقي المشارك في بارالمبياد لندن في الشهر المقبل.

وحسب مختصين فإن موافقة مجلس النواب لاتعني بالضرورة إمكانية حصول نادي وسام المجد على موافقة بتخصيص قطعة الأرض المذكورة على خلفية عدم حصول لاعبي المنتخب العراقي الفائز بكأس اسيا بكرة القدم عام 2007 على قطع أراض رغم مرور 5 سنوات على موافقة مجلس النواب في دورته السابقة على الطلب بالاجماع لأسباب مجهولة حتى الآن .
XS
SM
MD
LG