Accessibility links

logo-print

اتهامات متبادلة بين مسؤولي اتحاد رفع الأثقال إثر التعثر في أولمبياد لندن


 جانب من تدريبات أحد لاعبي فريق رفع الأثقال العراقي

جانب من تدريبات أحد لاعبي فريق رفع الأثقال العراقي

لندن-ضياء النعيمي

حمّل أمين سر اتحاد رفع الأثقال مزهر غانم رئيس اتحاد اللعبة عقيل حميد مسؤولية الإخفاق الذي واجهه المنتخب في الدورة البارالمبية في لندن، في وقت أكد فيه حميد أن تدخله كان مبررا بعد ما وصفه بالهبوط الحاد في مستوى اللاعبين.

وأكد غانم الذي يتواجد في بارالمبياد لندن بصفة حكم دولي أن رئيس اتحاد اللعبة عقيل حميد يتحمل مسؤولية عدم فوز رباعي المنتخب العراقي المشاركين في الدورة بأية ميدالية خلال الألعاب المتواصلة في لندن وأيضا مسؤولية المستوى الباهت الذي ظهروا به.

من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد عقيل حميد في حديث لـ"راديوسوا" أن تدخله كان مبررا بعد الهبوط الحاد في أداء اللاعبين قبل انطلاق منافسات البارالمبياد.

وجدير بالذكر أن الرباع فارس سعدون الذي من المقرر أن يتنافس مساء هذا اليوم في منافسات وزن فوق 100 كغم هو الوحيد المتبقي من ستة رباعين شاركوا في منافسات بارالمبياد لندن.

واحتل الرباع حسين علي حسن المركز السادس في وزن 52 كلغم وحلت الرباعة ذكرى زكي في المركز الخامس في وزن 60 كلغم وحلت هدى مهدي في المركز السابع في وزن 82 كغم ونصف الكيلو غرام وحل الرباع جبار طارش في المركز الخامس في منافسات وزن 90 كلغم، في حين فشل الرباع حسن كرم بوزن 56 كلغم من رفع 155 كلغم في محاولاته الثلاث.
XS
SM
MD
LG