Accessibility links

الاتحاد العراقي للكرة يقيل بيتروفيتش ويستنجد بحكيم شاكر


المدرب الصربي فلاديمير بيتروفيتش- أرشيف

المدرب الصربي فلاديمير بيتروفيتش- أرشيف

أذعن المدرب الصربي فلاديمير بيتروفيتش لقرار الاتحاد العراقي لكرة القدم بإقالته من منصبه بسبب سوء أداء المنتخب، بعد أربع هزائم رسمية وخسارتين وديتين، وهي حصيلة مشواره مع المنتخب العراقي.

وفتح رحيل بيتروفيتش الأبواب مجددا أمام المدرب حكيم شاكر لقيادة أسود الرافدين عائدا بأمجاد استثنائية يقتنع بها مسؤولو الاتحاد كثيرا يوما بعد آخر.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم الثلاثاء على لسان نائب رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود إقالة بيتروفيتش وإنهاء مرحلة قاتمة عاشها أسود الرافدين مع هذا المدرب، وتكليف حكيم شاكر صاحب الإنجازات المهمة في غرب آسيا وخليجي 21 ومونديال الشباب ليقود كتيبته القديمة مجددا.

وقال مسعود "لقد وجد الاتحاد من الأهمية أن يتخذ مثل هذا القرار وإن كان متأخرا لإعادة الامور إلى نصابها في وقت حساس وصعب ونحن نستعد لمهمة مصيرية في تصفيات آسيا 2014 لنضع ثقتنا مرة أخرى بهذا المدرب الذي وجد إجماعا لعودته".

في أول ردة فعل على خطوة تكليفه مجددا لقيادة المنتخب العراقي، قال حكيم شاكر "عادة ما يتم تكليفي في الأوقات الصعبة والحرجة وهذا سر نجاحي والآن المنتخب يواجه أيضا ظروفا صعبة وحرجة وعلينا أن نعيده إلى أجواء الانتصارات التي افتقدها".

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة مصيرية مع الأخضر السعودي في 15 المقبل في العاصمة الأردنية عمان ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة التي تتصدر لائحتها السعودية بست نقاط قبل الصين والعراق على التوالي بفارق ثلاث نقاط .
XS
SM
MD
LG