Accessibility links

تعرف على الصورة التي أدت إلى 'انهيار' تويتر


صورة من نوع سيلفي لعدد من مشاهير هوليوود

صورة من نوع سيلفي لعدد من مشاهير هوليوود

أصبحت صورة للإعلامية والممثلة إلين دي جينيريس مع عدد من نجوم هوليوود خلال حفل توزيع جوائز أوسكار بمسرح دولبي في لوس أنجلس، مساء الأحد، صاحبة أعلى عدد من المشاركات على "تويتر" عقب نشرها على الانترنت.
وقالت دي جينيريس بعد اضطراب حركة الدخول على موقع تويتر بسبب إعادة تغريد الصورة التي ضمت عددا كبيرا من النجوم "تلقينا رسالة بالبريد الالكتروني من تويتر تفيد بأننا تسببنا في انهيار تويتر".
نجوم هوليوود خلال التقاطهم صورة سيلفي الشهيرة

نجوم هوليوود خلال التقاطهم صورة سيلفي الشهيرة

وتمكنت إلين دي جينيريس من تحقيق رقم قياسي من خلال صورة من نوع "سيلفي" قامت بالتقاطها خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار مساء الأحد في مسرح دولبي بلوس أنجلس.
وفور تغريد إلين بالصورة من نوع "سيلفي" ظهرت فيها مع مجموعة من نجوم هوليوود قام أكثر من مليوني شخص وإعادة تغريدها، لتكون بذلك أكثر صورة تمت مشاركتها في تاريخ الموقع.
وجمعت الصورة عددا من مشاهير هوليوود منهم كيفين سبايسي، براد بيت، أنجلينا جولي، جينيفر لورانس، جاريد ليتو، ميريل ستريب، جوليا روبرتس، ولوبيتا نيونجو، وإلين أيضا.

وهنا التغريدة:
وظهرت في الصورة كذلك لوبيتا نيونجو التي نالت جائزة أحسن ممثلة مساعدة عن دورها في 12 عاما من العبودية، والتقط الصورة برادلي كوبر بهاتف محمول يعود لسامسونغ الشركة الراعية لدورة هذا العام من أوسكار.

وهذا فيديو يوثق لحظة التقاط الصورة:


وجرى مشاركة الصورة أو إعادة التغريد بها أكثر من مليوني مرة خلال نحو ساعتين أثناء إذاعة مراسم حفل جوائز أوسكار السادس والثمانين.
نجوم هوليوود خلال التقاطهم صورة سيلفي الشهيرة

نجوم هوليوود خلال التقاطهم صورة سيلفي الشهيرة

وتجاوزت الصورة بذلك الرقم القياسي السابق الذي حققته صورة فوز الرئيس باراك أوباما بانتخابات الرئاسة لفترة ثانية، وظهر فيها يحتضن السيدة الأولى ميشيل أوباما ليلة الفوز في عام 2012 وأعيد بثها في تغريدات أكثر من 780 ألف مرة.
ومن الصور التي شهدت عددا كبيرا أيضا من المشاركات صورة دي جينيريس مع الممثلة ليزا مانيلي، وأظهرت لقطة أخرى التقطها أحد الحاضرين مانيلي وهي تحاول الظهور في صورة أخرى لدي جينيريس صاحبة أشهر "سيلفي" في تاريخ موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
المصدر: وكالات
XS
SM
MD
LG