Accessibility links

logo-print

الفرنسي إيرفيه رينار لتدريب #النصر السعودي


المدرب الجديد للنصر السعودي

المدرب الجديد للنصر السعودي

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي تعاقدها مع المدرب الفرنسي إيرفيه رينار لتدريب الفريق المتوج بلقب الدوري المحلي لكرة القدم في الموسم المقبل، بدلا من نظيره الأوروغوياني دانيال كارينيو، الذي سيذهب إلى إحدى الأندية الخليجية، بحسب ما أشارت الصحف السعودية اليوم الثلاثاء.

وذكرت معلومات أن إدارة النصر ستعلن عن التوقيع رسمياً بعد نهاية مباراة التعاون الأحد المقبل، على أن تقيم حفلا للمدرب كارينيو بعد المجهود الكبير الذي بذله، والذي اثمر تحقيق لقبين مع الفريق هذا الموسم.

وقالت مصادر نصراوية إن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي عقد إجتماعا برينار خلال إجازته التي سبقت مواجهة الإتحاد في باريس، واتفقا على كافة شروط العقد الجديد الذي سيمتد إلى موسمين، مقابل 4 ملايين يورو، على أن يشمل عقد المدرب وإثنين من مساعديه.

وأضافت التقارير أن الأمير فيصل إتفق مع المدرب الفرنسي على هوية اللاعبين الأجانب الذين ينوي الفريق جلبهم للإستحقاقات المقبلة، بعد إبلاغه عن الحاجة للاعبي وسط إضافة إلى مهاجم مع إستمرار البحريني محمد حسين. وقدم رينار عدة أسماء لرئيس النادي سبق أن أشرف على تدريبهم في السنوات الماضية وغالبيتهم من القارة الأفريقية.

يذكر أن رينار (45 عاما) سبق وأحرز جائزة أفضل مدرب في قارة أفريقيا في العام 2012 بعدما قاد منتخب زامبيا لتحقيق لقب كأس أفريقيا، وهو يقود حاليا فريق سوشو الفرنسي ويمتد عقده حتى نهاية الموسم.

بالفيديو: شاهد أجمل لقطات للمدرب إيرفيه رينار

المصدر: يوتيوب+ وكالة الصحافة الفرنسية
XS
SM
MD
LG