Accessibility links

كافيسي يكتسح ليكاتا 19-5 في دوري الدرجة الخامسة الإيطالي


مباراة كافيسي وليكاتا

مباراة كافيسي وليكاتا

تغلب فريق كافيسي 1919 الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة الإيطالي لكرة القدم على فريق ليكاتا بفوز ثقيل 19-5 في مباراة غريبة لم تشهد حضور أي من مدربي الفريقين.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن ليكاتا أشرك تسعة لاعبين فقط في المباراة كلهم من فريق الشباب بسبب نزاع بين لاعبي الفريق الأول والنادي بينما غاب المدرب أيضا عن اللقاء.

واستقال مدرب كافيسي قبل ساعات من مباراة ليكاتا ضمن المجموعة التاسعة بدوري الدرجة الخامسة عقب "طلب" من مشجعي النادي إشراك بعض اللاعبين في التشكيلة.

وقال النادي في بيان على صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي إن فرانشيسكو تشيتي استقال هو وطاقمه التدريبي "ردا على طلب من بعض المشجعين في الساعات التي سبقت المباراة بضرورة إشراك اثنين من لاعبي كافيسي في التشكيلة الأساسية."

وأضاف "اتخذ الطاقم التدريبي هذا القرار لتجنب أي مشكلات محتملة."

وهذا فيديو لأهم أحداث مباراة كافيسي وليكاتا:

وسجل كلاوديو دي روسا مهاجم كافيسي تسعة أهداف بمفرده خلال اللقاء ليتصدر هدافي المجموعة برصيد 30 هدفا.

وابتليت دوريات الدرجات الأقل في إيطاليا بالفضائح والمشكلات المالية وأعمال الشغب.

وفي شباط /فبراير الماضي سجل فريق باجيريا الذي يلعب في دوري الدرجة الثامنة ثمانية أهداف في مرماه في آخر عشر دقائق من مباراة في بطولة كأس محلية أمام بورجاتا تيرينوفي ليخسر 14-3.

وألغيت مباراة نوتشرينا أمام سالرنتيانا ضمن دوري الدرجة الثالثة في تشرين الثاني/ نوفمبر أعقب إجراء نوتشرينا للتغييرات الثلاثة المسموح بها في أول دقيقتين قبل أن يصاب خمسة من لاعبيه في العشرين دقيقة التالية مما ترك الفريق يلعب بستة لاعبين وهو عدد أقل من المسموح به وهو سبعة لاعبين في الملعب.

واستبعد نوتشرينا لاحقا من البطولة.

المصدر: رويترز
XS
SM
MD
LG