Accessibility links

logo-print

إبراهيموفيتش.. أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للعام الثاني على التوالي


زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي

زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي

نال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان لقب أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم للعام الثاني على التوالي، فيما يعد مكافأة له على ما يعتبر أفضل مواسمه على الإطلاق.

وسجل المهاجم السويدي والذي لعب لفرق يوفنتوس وانترناسيونالي وبرشلونة وميلانو 25 هدفا في 32 مباراة هذا الموسم ليساعد سان جيرمان على انتزاع لقب الدوري الفرنسي قبل جولتين على النهاية.

وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي يحرز فيه سان جيرمان لقب الدوري والعام الثاني أيضا الذي ينال فيه إبراهيموفيتش جائزة أفضل لاعب.

وقال إبراهيموفيتش لموقع صحيفة لوكيب اليومية الرياضية "أنا فخور للغاية. هذه الجائزة تظهر أن موسم باريس سان جيرمان كان جيدا للغاية".

وأضاف "ربما يكون هذا أفضل موسم لي على مدار مسيرتي أيضا".

وفاز إبراهيموفيتش (32 عام) بلقب الدوري الهولندي مرتين مع أياكس عامي 2002 و2004 ولقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ثلاث مرات مع انترناسيونالي في الفترة ما بين 2007 و2009 ولقب دوري الدرجة الأولى الإسباني مع برشلونة عام 2010 ولقب الدوري الإيطالي مع ميلانو عام 2011.

كما احرز لقب الدوري الإيطالي لموسمين متتاليين مع يوفنتوس عامي 2005 و2006 إلا أن هذين اللقبين سحبا من الفريق بسبب فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.

وسيخوض إبراهيموفيتش آخر مباراة له هذا الموسم يوم السبت عندما يلتقي سان جيرمان مع مونبلييه في الجولة الأخيرة للموسم. ولن يشارك اللاعب في نهائيات كأس العالم بالبرازيل بعد فشل السويد في التأهل للبطولة.

المصدر: رويترز
XS
SM
MD
LG