Accessibility links

logo-print

فيديو للمغنية بيونسيه يثير الجدل.. راقبت أختها تضرب زوجها دون حراك


المغنية الأميركية وزوجها مغني الراب جاي زي

المغنية الأميركية وزوجها مغني الراب جاي زي

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سجلته كاميرا مراقبة في أحد مصاعد فنادق نيويورك يظهر صولانج نولز، شقيقة المغنية بيونسيه، تضرب زوج أختها مغني الراب جاي-زي.

ويظهر الفيديو الذي يستمر لأكثر من ثلاث دقائق صولانج تضرب جاي-زي في مصعد فندق ستاندارد الذي استضاف سهرة مخصصة للموضة في متحف متروبوليتان في نيويورك في الخامس من أيار/مايو.

ويحاول أحد الحراس الشخصيين السيطرة على صولانج البالغة من العمر 27 عاما، ويبدو عليها الاضطراب فيما لا تحرك بيونسيه ساكنا.

ويمكن التعرف إلى الثلاثة بفضل الملابس التي كانوا يرتدونها قبل ذلك في حفلة الموضة في متحف متروبولتيان.

وأعرب فندق ستاندارد الواقع في أسفل مانهاتن عن استيائه الكبير لبث الشريط الذي انتشر عبر الإنترنت، وهدد باتخاذ إجراءات ضد الطرف الذي سربه.

وقال الفندق "نشعر بصدمة وبخيبة أمل لوجود خلل على ما يبدو في نظام الأمن واحترام الخصوصية الذي نعد به زبائننا. نحقق بأسرع ما يمكن حول ظروف" نشر الفيديو "وسنعاقب ونلاحق قضائيا الأطراف الضالعين".

ولم تنشر صولانج نولز ولا بيونسيه ولا جاي-زي أي شيء عن الحادث على حساباتهم على تويتر، لكن مجموعة كبيرة من المغردين تطرقوا للموضوع على الموقع ذاته. وقال أحدهم إن هذا الحادث ليس الأول بل سبقته اعتداءات أخرى من شقيقة بيونسيه على مغني الراب جاي- زي.

واستغرب بعض المغردين لموقف بيونسيه التي لم تبد أي رد فعل لإيقاف أختها.

ودعا مغرد آخر بيونسيه وشقيقتها إلى الالتزام بسلوك لائق لكونهما تمثلان الولايات المتحدة ويجب أن تفعلا ذلك بأحسن وجه.

المصدر: راديو سوا وخدمة دنيا
XS
SM
MD
LG