Accessibility links

logo-print

#محمد_عساف لـ’الحرة’: الفيفا دعتني للمشاركة في حفل المونديال ولن أدخل غمار السياسة أبدا


محبوب العرب محمد عساف مع الصورة التي خص بها موقعنا

محبوب العرب محمد عساف مع الصورة التي خص بها موقعنا

كشف نجم البرنامج التلفزيوني "آراب أيدول" الفنان الفلسطيني محمد عساف عن جملة من الأسرار خلال مقابلته مع برنامج "اليوم" الذي يبث عبر قناة "الحرة".

وتطرق عساف إلى موضوع مشاركته في المونديال، إذ كشف أنه استلم رسميا من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" دعوة للمشاركة في الحفل الإفتتاح لكأس العالم الذي سيقام الشهر المقبل في البرازيل.

وحول مشاريعه الخاصة في رمضان، أكد عساف أنه شخص مؤمن، يصلي ويقرأ القرآن، وأنه يعتبر رمضان شهرا للدعاء والعبادة، وهو يفكر في أن يقوم بالعمرة في هذا الشهر.

وحول الغناء بلهجات عربية مختلفة، قال عساف إنه يفكر بتنويع أغانيه وتقديم أغنيات بكل اللهجات العربية، خاصة أنه يحب أن يرضي جميع الأذواق.

وحول تواصله مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، قال عساف إن أي فنان لا يستطيع وحده الإجابة على كل معجبيه، إلا أنه يتابع كل التعليقات ويقرأها، مشيرا إلى أنه يعتبر معجبيه بمثابة أسرته.

واعتبر عساف أن مشاعر العروبة تتجدد بالمحبة والأخوة، مشيرا إلى أن طريق العرب واحد، وهدفهم واحد.

وأعلن أن لديه حفلات غنائية في كل من مصر والجزائر، ووجه عبر موقعنا تحية لـ"الجيش العسافي" وهو جمهوره الوفي على موقع تويتر، الذي من المعروف أنه أحد أنشط الجماهير، وأكثرها متابعة لأعماله.

وشدد الفنان الفلسطيني على أنه لن يدخل غمار العمل السياسي، موجها تحية خاصة إلى الأسرى الفلسطينيين الذين وصفهم بأنهم يخوضون "معركة الأمعاء الخاوية" في وجه الجلاد والسجان.

بالفيديو: شاهد مقابلة النجم محمد عساف مع موقعنا

يذكر أن حفلات عساف شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا، بحيث أن بطاقات الحفلات التي أحياها كانت تنفذ بمجرد الإعلان عن الحفلة في الولاية.

ويُنتظَر أن يتوجه إلى مدينة شيكاغو، وأتلانتا وسان فرانسيسكو، ثم لاس فيغاس، قبل أن يختم جولته بحفلة ساهرة في سياتل.

وعلى هامش الجولة، إلتقى عساف عددا من المسؤولين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، التي سبق وعينت عساف سفيرا لها.

يذكر أنه في استطلاع سابق للرأي على موقعنا، بعنوان "من ألهمك في 2013"، نال عساف النسبة الأعلى من الأصوات بمقدار 58.66%، أي ما يناهز 1.3 مليون صوت.

وقد أجرى موقع "الحرة" مقابلة مع عساف، وجّه خلالها كلمة إلى معجبيه، كما خصهم بأوتوغراف بالإنكليزية "I Love You Fans" "أحبكم يا معجبي".
الصورة التي تحمل توقيع عساف

الصورة التي تحمل توقيع عساف





شارك برأيك في إستطلاعنا:

المصدر: راديو سوا + قناة الحرة
  • 16x9 Image

    غسان بو دياب

    انضم غسان بو دياب إلى MBN digital في مارس 2014، بعد أن كتب على مدار ثلاث سنوات عمودا يوميا بعنوان "بالعربي"، و"كلام في الأديان" في جريدة الديار، وغيرها من الصحف اللبنانية والمواقع الإلكترونية. درس الدكتوراه في علوم الأديان في جامعة القديس يوسف في بيروت، وحاز على الماجستير في الحوار الإسلامي المسيحي.

XS
SM
MD
LG