Accessibility links

مونديال 2014.. كلينسمان يستبعد دونوفان عن التشكيلة النهائية للولايات المتحدة


 المهاجم الأميركي المخضرم لاندون دونوفان

المهاجم الأميركي المخضرم لاندون دونوفان

أعلن المدرب الألماني للمنتخب الأميركي يورغن كلينسمان تشكيلته النهائية لمونديال البرازيل 2014 والتي شهدت استبعاد المهاجم المخضرم لاندون دونوفان.

وحرم مهاجم لوس أنجليس غالاكسي، البالغ من العمر 32 عاما، من خوض غمار نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة بعد أعوام 2002 و2006 و2010.

وسبق لدونوفان، صاحب الرقم القياسي بعدد الأهداف مع منتخب بلاده (57 هدفا في 156 مباراة)، أن ألمح في بداية الأسبوع الحالي إلى إمكانية عدم خوضه نهائيات البرازيل.

واختار كلينسمان في تشكيلة الـ23 لاعبا، كل من جوزي التيدور (سندرلاند الإنكليزي) وكلينت ديمبسي (سياتل) وآرون جوهانسون (الكمار) لخط المقدمة إلى جانب كريس ووندولوفسكي (سان خوسيه) الذي فضله المدرب الألماني على دونوفان.

وأبقى كلينسمان على النجم الواعد في بايرن ميونيخ الألماني جوليان غرين (18 عاما) بعد أن استدعاه إلى التشكيلة الأولية، التي استبعد عنها أصلا مهاجم دي سي يونايتد ادي جونسون.

وأوقعت القرعة المنتخب الأميركي في المجموعة السابعة إلى جانب ألمانيا وغانا والبرتغال، وسيخوض ثلاث مباريات استعدادية ضد أذربيجان في 27 أيار/مايو بولاية سان فرنسيسكو، وتركيا في الأول من حزيران/يونيو في نيوجيرزي، ونيجيريا في السابع منه في فلوريدا.

المصدر: وكالات
XS
SM
MD
LG