Accessibility links

logo-print

جمهور نادي #الهلال غاضب من قرار إقالة #سامي_الجابر


الرياضي السعودي سامي الجابر

الرياضي السعودي سامي الجابر

أثار قرار نادي الهلال السعودي لكرة القدم إقالة مدرب الفريق ونجمه الدولي السابق سامي الجابر من منصبه ردود فعل مستنكرة في أوساط المشجعين السعوديين.

وعبر مشجعون للنادي عن غضبهم واستيائهم من القرارن وعبروا عن رغبتهم ببقائه مديرا فنيا للهلال.



​وانتشر هاشتاغ #شكرا_سامي_الجابر على تويتر:

وكانت إدارة النادي قد أصدرت بيانا وجهت من خلاله "الشكر لسامي الجابر على الجهود التي بذلها في قيادة دفة الفريق الأول خلال الموسم الماضي".

وأشاد البيان بـ"النتائج التي تحققت في الموسم رغم عدم توفيق الفريق في تحقيق أي من الألقاب المحلية التي كانت قريبة من التحقيق لولا الظروف التي سبق الحديث عنها مرارا وتكرارا، والتي لم تؤثر برغبة كافة الهلاليين في استمرار العمل وتدعيم الفريق والسعي لتطويره عناصريا وفنيا".

وتابع البيان "إن إدارة النادي ترى في ما حققه الجابر خطوة مهمة ستكون أساسا لتجربة طويلة ومليئة بالنجاحات مستقبلا، وترى كذلك أن سامي الجابر رمز هلالي كبير نفخر به، وذلك لما قدمه لوطنه وناديه طوال مسيرته الرياضية".

المزيد من التعليقات على الإقالة على موقع تويتر


وكان الجابر قد تولى مهمة الإشراف الفني على الهلال الموسم الماضي في عقد لثلاثة مواسم، براتب شهري ذكر أنه يعد من أعلى أجور المدربين في الدوري السعودي، حيث يصل إلى 300 ألف ريال سعودي (نحو 80 ألف دولار)، ما أثار ضجة جماهير الهلال في بداية التعاقد، التي اعتبرت الرقم مبالغاً فيه لاسيما وأنها التجربة الاولى له كمدير فني.

وأنهى الهلال بقيادة الجابر الدوري السعودي في المركز الثاني خلف غريمه التقليدي النصر، كما احتل أيضا وصافة كأس ولي العهد،وما يزال في السباق لإحراز لقب دوري أبطال آسيا ببلوغه ربع النهائي.

يذكر أن الجابر هذه ليست التجربة الأولى لسامي الجابر، الذي سبق وخاض تجربة تدريبية مع فريق أوكسير الفرنسي، أشرف فيها على فريق الشباب طيلة موسم كامل.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية
XS
SM
MD
LG