Accessibility links

logo-print

نادي #ليفربول يكافىء مدربه رودجرز بتمديد عقده


مدرب ليفربول رودجرز

مدرب ليفربول رودجرز

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي "الحمر" أنه قد مدد عقده مع مدربه الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز، دون أن يكشف عن مدة العقد.

وكان من المفروض أن ينتهي عقد رودجرز الصيف المقبل.

وفي موسمه الثاني فقط، كان رودجرز قاب قوسين أو أدنى من قيادة الفريق إلى اللقب المحلي للمرة الأولى منذ 1990 قبل أن يخسره في المرحلة الختامية لمصلحة مانشستر سيتي.

وكان رودجرز قد حل قبل عامين خلفا للأسكتلندي كيني دالغليش الذي كان آخر من قاد الفريق إلى التتويج باللقب عام 1990. وعلق على تمديده عقده بالقول لموقع النادي "أشعر بالتواضع والامتياز في آن معا بعد أن عرضت علي فرصة تمديد بقائي في هذا النادي العظيم. أنا سعيد جدا لتمكني من البناء على الأسس التي بنيناها خلال العامين الماضيين، وننتقل الآن إلى المرحلة المقبلة التي ستكون مثيرة ومليئة بالتحديات والمكافآت حسب اعتقادي".

وتابع "أريد ان أشكر اللاعبين والطاقم الذين كانوا مذهلين تماما تجاهي منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه مشواري في هذا النادي العظيم. أنا ممتن لمالكي النادي وفريق الإدارة الذين دعموني والذين يشاركونني رؤيتي حول كيفية تقدمنا على أرضية الملعب".

ونشر حساب النادي باللغة العربية على موقع تويتر تغريدة روج فيها لمقابلة مع المدرب رودجرز:

وترجح أوساط رياضية أن المالكين الأميركيين لليفربول راضون تماما عن رودجرز الذي حول الفريق بين موسم وآخر من فريق ليس بامكانه إحتلال أحد المراكز الأوروبية إلى آخر يقاتل على لقب الدوري المحلي حتى الثواني الأخيرة دون أن ينفقوا الكثير من الأموال.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية
XS
SM
MD
LG