Accessibility links

logo-print

عدلي منصور في خطابه الوداعي: شكرا للشعب المصري


 الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور. أرشيف

الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور. أرشيف

ودع الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور المصريين في خطاب تلفزيوني أعرب فيه عن شكره لشعب مصر "الذي شارك رغم حرارة الطقس في انتخابات الرئاسة".

وحيا الرئيس المؤقت في خطابه الوداعي الشعب المصري على "وعيه السياسي وشعوره الرفيع بالمسؤولية، وإنجاز الانتخابات الرئاسية علي نحو مشرف".

وقال منصور في الخطاب الذي يأتي مع انتهاء الفترة الانتقالية بإعلان عبد الفتاح السيسي رئيسا منتخبا "شكرا للدولة المصرية التي حافظت مؤسساتها علي الحياد بين المرشحين المتنافسين في انتخابات الرئاسة".

وأضاف "أودعكم اليوم بعد عام من المسؤولية الجسيمة والأمانة الكبيرة بكل ما فيها من تحديات وصعوبات.. إنني كمواطن مصري فخور بهذا الوطن وحضارته وواثق من أن مصر ستستعيد مكانتها في المستقبل القريب".

شاهد جزءا من كلمة منصور:

ودشن ناشطون هاشتاغ شكرا_عدلي_منصور للتعبير عن مشاعرهم تجاه الرئيس الذي تسلم زمام السلطة خلفا لمحمد مرسي منتصف العام الماضي.

وكتب الإعلامي خيري رمضان "ختامه مسك. بارك الله فيك يا أطيب رجل".

أما البرلماني السابق محمد أبو حامد فقال "خطاب ملهم من الرئيس الصادق عدلي منصور مصر بخير طول ما فيها أمثالك سيادة الرئيس".

والشاعر عبد الرحمن الأبنودي "فخامة الرئيس عدلي منصور شكرا لسيادتكم ابهرت مصر والعالم بأداءك المحترم.. أعدت للمنصب هيبته ووقاره بعد سنة من الإساءة والمهانة".

وقالت مغردة: "أول مرة رئيس يسلم السلطة لرئيس آخر"

وكتبت مغردة أخرى" دموعك غالية يا رئيس #عدلي_منصور".

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط
XS
SM
MD
LG