Accessibility links

logo-print

جزائريو أميركا متفائلون بمشاركة مشرفة للخضر في المونديال


المنتخب الجزائري يستعد للتحدي الكبير

المنتخب الجزائري يستعد للتحدي الكبير

يجد الجزائريون المقيمون في الولايات المتحدة جوابا سريعا ومبررا لتفاؤلهم، المفرط أحيانا بحظوظ منتخبهم للمرور للدور الثاني في مونديال البرازيل، في رابع مشاركة له في العرس العالمي.

ويكمن سر التفاؤل في تألق زملاء سفيان فيغولي في التصفيات المؤهلة للمونديال، وكذا المنحى التصاعدي في نتائج المنتخب والأداء الذي يقدمه عناصر المدرب وحيد حاليلوزيتش من مباراة لأخرى.

ويطمح جزائريو أميركا في أن يقدم المنتخب مستويات راقية لمنافسة منتخبات بلجيكا وكوريا الجنوبية، تنسيهم خيبة الدورات الثلاث السابقة التي خرج فيها المنتخب من الدور الأول.

ويعول حاليلوزيتش على تشكيلة شابة تلعب معظم عناصرها في الدوريات الأوروبية لتحقيق الهدف الذي كان محل اتفاق بينه وبين الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والمتمثل في الدور الثاني من المنافسة.

ويرى المتابعون أن هذه هي المرة الأولى التي يجد فيها المدرب الجزائري خيارات عدة في مختلف الخطوط، في ظل المنافسة الكبيرة في الأسماء التي فرضت وجودها داخل فرقها في بطولات إنكلترا وإسبانيا والبرتغال وفرنسا وغيرها.

هذه الأسباب وغيرها جعلت أنصار الخضر في أميركا يطمحون إلى مشاركة مشرفة للجزائر في مونديال البرازيل.
  • 16x9 Image

    عبد الله إيماسي

    عبد الله إيماسي حاصل على بكالوريوس في الإعلام سنة 2007، بدأ محررا للأخبار بالقناة الثانية المغربية إلى أواخر 2009، انتقل بعدها إلى الفضائية المغربية الثامنة، حيث ظل يمارس مهام رئيس تحرير نشرات الأخبار إلى حين التحاقه بالفريق الرقمي لشبكة الشرق الأوسط للإرسال MBN.

  • 16x9 Image

    محمد بوزانة

    حاصل على شهادة ليسانس في علوم الإعلام والإتصال من معهد الصحافة بجامعة الجزائر، إشتغل لمدة عشر سنوات في صحيفة الخبر الجزائرية، ومراسلا صحفيا من بورصة وول ستريت لقناة فرانس 24، إضافة إلى مراسل من الولايات المتحدة لإذاعة الجزائر الدولية.

XS
SM
MD
LG