Accessibility links

logo-print

البرازيل تربح رهان أول أيام المونديال وتنتصر على كرواتيا


لاعب كرواتي يحتفل بهدف كرواتيا في مرمى البرازيل

لاعب كرواتي يحتفل بهدف كرواتيا في مرمى البرازيل

تمكنت البرازيل البلد المضيف لنهائيات كأس العالم 2014 من كسب رهان أول مباراة يخوضها منتخبها ضمن المجموعة الأولى، بعد تمكنه من إنهاء النزال أمام كرواتيا لصالحه بثلاثة مقابل هدف واحد.

وجاء انتصار منتخب بلاد السامبا الخميس في مباراة الافتتاح التي أقيمت بملعب "كورينثيانز أرينا" في مدينة ساو باولو، بعد أن سجل المهاجم ولاعب برشلونة الاسباني نيمار هدف التعادل في الشوط الأول وهدف التفوق في منتصف عمر الشوط الثاني، قبل أن يضيف اللاعب أوسكار الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع

وكان المنتخب الكرواتي سباقا إلى التسجيل عندما قام المدافع البرازيلي مارسيلو عن طريق الخطأ بتسجيل أول اهداف المونديال في مرمى منتخب بلاده في في الدقيقة 11.
غير أن رد منتخب بلاد السامبا لم يتأخر كثيرا عندما جاء هدف التعادل عن طريق المهاجم نيمار في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول من المقابلة التي احتضنها ملعب "كورينثيانز أرينا" في ساو باولو.

وتضمنت التشكيلة الأولية منتخب البلد المضيف بقيادة المدرب لويز فيليبي سكولاري اللاعب خوليو سيزار وداني ألفيش و ثياغو سيلفا ودافيد لويز ومارسيلو ولويس غوستافو وباولينيو وأوسكار وهولك، ونيمار وفريد.

فيما دخلت كرواتيا بقيادة المدرب نيكو كوفاتش أولى مباريات المجموعة الأولى بتشكيلة ضمت بليتيكوسا وكورلوتشا ولوفرن وفرساليكو وسيرنا ومودريتش وراكيتيتش وبروزوفيتش وبيريسيتش وييلافيتش وأوليتش.

وقاد هذه المباراة الحكم الياباني يويشي نيشيمورا.
XS
SM
MD
LG