Accessibility links

logo-print

المكسيك تفوز على الكاميرون بهدف والمباراة حكمتها لعنة التسلل


فرحة المنتخب المكسيكي بعد الفوز على الكاميرون

فرحة المنتخب المكسيكي بعد الفوز على الكاميرون

فازت المكسيك على الكاميرون في ثاني مباريات مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم على ملعب " دوناس" بمدينة "ناتال" ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

جاء الهدف الأول في الدقيقة الـ61 بعدما نجح المهاجم المكسيكي بيرالتا من اختراق دفاعات" أسود إفريقيا" ووضع الكرة في شباك الحارس تشارلز إيتانجي.

وكانت المكسيك أول من بادر إلى الهجوم على مرمى الحارس الكاميروني، ونجح الدفاع في التصدي لها، قبل أن يسجل في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة اللاعب جيوفاني دوس سانتوس هدفا ألغاه الحكم الكولومبي ويلمار رولدان، بداعي التسلل.

بعدها بخمس دقائق يرد الكاميروني صامويل إيتو بتسجيل هدف في مرمى الحارس المكسيكي غييرمو أوتشوا ألغاه الحكم أيضا بداعي التسلل، واستمر الكاميرونيون في الهجوم، وكانت أخطر محاولة في الدقيقة الـ21 عندما أهدر نفس اللاعب فرصة حقيقية للتسجيل عبر من تسديدة قوية مرت محاذية للمرمى المكسيكي.

مع تزايد هطول الأمطار على ملعب المباراة، غير أن المكسيكيين استعادوا سريعا السيطرة على المباراة مستفيدا من خدمات اللاعب الـ12 ممثلا في الجمهور، لينجح دوس سانتوس في إحراز هدف آخر، في الدقيقة 26 رفضه الحكم للمرة الثالثة بدعوى التسلل.

خلال الشوط الثاني كان السيطرة المكسيكية على اللعب واضحة وتوجت بتسجيل هدف المباراة الوحيد الذي أهل المكسيك لحصد نقاط المباراة الثلاث، لتلتحق بالمنتخب البرازيلي الذي احتل صدارة المجموعة بعد فوزه الجمعة في مقابلة الافتتاح على نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
XS
SM
MD
LG