Accessibility links

logo-print

هزيمة مذلة للأوروغواي أمام كوستاريكا وأول حالة طرد في المونديال


فرحة لاعبي كوستاريكا بعد الفوز على الأوروغواي

فرحة لاعبي كوستاريكا بعد الفوز على الأوروغواي

اندحر منتخب الأوروغواي حامل لقب كأس العالم مرتين أمام نظيره الكوستاريكي في منافسات المجموعة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة أظهرت أن عالم المستديرة لا يؤمن بالكبار.

وكان منتخب "لاسيلستي" أول من بادر إلى التسجيل في المقابلة بهدف في الدقيقة الـ24 من الشوط الأول بواسطة المهاجم إيدينسون كافاني.

واستمرت أطوار الشوط الأول على إيقاع تقدم الأوروغواي، غير أن النصف الثاني من المباراة رجح لصالح الألة الهجومية لمنتخب كوستاريكا الذي يشارك للمرة الثالثة في نهائيات كأس العالم.

وعاين جمهور "بلاسيدو أديرالدو كاستيلو" اندحار صاحب المركز الرابع في النسخة السابقة بجنوب إفريقيا، وجاء هدف التعادل في الدقيقة 54 من قدم لويس كامبل، تلاه بثلاث دقائق هدف آخر وقعه أوسكار دوراتي.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق انطلق المهاجم الكوستاريكي البديل ماركو أورينيا نحو شباك الخصم ليسكن كرة التفوق وتعميق جراح الأوروغواي.

وعرفت المقابلة أول حالة طرد في نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، عندما رفع الحكم الألماني فيليكس بريخ البطاقة الحمراء في وجه مدافع الأوروغواي ماكسيميليانو بيريرا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
XS
SM
MD
LG