Accessibility links

آلاف الجزائريين في اللقاء المرتقب بين الخضر وبلجيكا


أجواء حماسية في تدريبات الخضر

أجواء حماسية في تدريبات الخضر

يكتمل الأحد وصول الأفواج الثمانية لمشجعي المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، وذلك قبل يومين من المباراة الأولى التي ستجمع الخضر ببلجيكا.

وكان الفوج الأول من المشجعين قد وصل إلى بيلو هوريزونتي الجمعة وضم 260 شخصا على أن تتوالى الأفواج السبعة الأخرى ليكتمل عقد المشجعين والبالغ عددهم أكثر من ألفين.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن الخطوط الجوية الجزائرية, برمجت بالتنسيق مع وكالة السياحة والاسفار الجزائرية, ثماني رحلات إلى البرازيل ويكون على متن كل رحلة حوالي من 250 إلى 260 مشجعا.

وبالإضافة إلى المشجعين القادمين في رحلات منظمة، فقد توقعت المنظمون ووسائل الإعلام الجزائرية أن يفوق العدد الإجمالي للمناصرين الجزائريين 4 آلاف، باحتساب الذين سيتنقلون إلى البرازيل بوسائلهم الخاصة.

وتوقع المنظمون أن يسافر عدد من أنصار المنتخب الجزائري من الدول الأوروبية ودول أميركا الشمالية بأعداد كبيرة، لمؤازرة أشبال وحيد حاليلوزيتش.

ويعول رفقاء القائد مجيد بوقرة على مساندة أنصارهم الذين تعودوا على التنقل بالآلاف في كل مقابلات الخضر خارج الوطن.

وهذه بعض التغريدات من أنصار المنتخب الجزائري:

آخر التحضيرات للخضر

وفي سياق متصل يتوجه المنتخب الجزائري مساء الأحد إلى مدينة بيلو أوريزونتي تحسبا لمواجهة بلجيكا الثلاثاء بملعب مينيراو في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة لنهائيات كأس العالم.

وقالت الإذاعة الجزائرية إن أشبال عناصر المنتخب خاضوا حصتهم التدريبية الثامنة والأخيرة بمركز سوروكابا صبيحة الأحد بحضور جميع اللاعبين.

وأضافت الإذاعة أن الحصة التدريبية جرت وسط "أجواء حماسية بين عناصر النخبة الوطنية الذين أكدوا استعدادهم النفسي والبدني لخوض أول مباراة في المونديال البرازيلي".

وأشاد أشبال مدرب المنتحب وحيد حاليلوزيتش بالتربص الذي شرع فيه المنتخب فور وصوله إلى مدينة سوروكابا البرازيلية.

وقبل تنقلهم إلى بيلو أوريزونتي، عاين لاعبو المنتخب الجزائري لقطات فيديو للمنتخب البلجيكي، إذ برمج حاليلوزيتش هذه الحصة لفائدة لاعبيه من أجل تشريح نقاط قوة وضعف المنتخب البلجيكي.

المصدر: وكالات
XS
SM
MD
LG