Accessibility links

logo-print

هذا الهاتف سعره 22 ألف دولار


جهاز "اللمسة الخاصة"- الصورة من انكاجيت

جهاز "اللمسة الخاصة"- الصورة من انكاجيت

أخيرا.. طرحت شركة فيرتشو Vertu لصناعة الأجهزة الإلكترونية الباهظة السعر جهاز أندرويد يواكب التغييرات والتحديثات المتسارعة التي يشهدها عالم الهواتف الذكية. تعرف على الجهاز الذي أطلقت عليه الشركة اسم "اللمسة الخاصة".

يتميز الجهاز الباهظ الثمن بشاشة عالية الدقة حجمها 4.7 بوصة ومعالج سنابدراغون رباعي النواة بسرعة 2.3 غيغا هيرتز، وسعة تخزين داخلية قدرها 64 غيغا بايت، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بعدسة حجمها 13 ميغا بيسكل وكاميرا أمامية بحجم 2 ميغا بيسكل.

لا تختلف مواصفات "اللمسة الخاصة"، عما هو متوفر في الأسواق اليوم من شركات سامسونغ وال جي واتش تي سي وغيرها، بل أن بعض أجهزة هذه الشركات تتخطى مواصفات "اللمسة الخاصة" بكثير. فما الذي يجعل سعره 22 ألف دولار أميركي؟

جهاز "اللمسة الخاصة"- الصورة من انكاجيت

جهاز "اللمسة الخاصة"- الصورة من انكاجيت

معدن التايتانيوم والياقوت والجلد الطبيعي، نعم.. هذا صحيح.. فهيكل الجهاز مصنوع من التايتانيوم الثمين، وشاشته العالية الدقة مغطاة بلوح من الياقوت الأزرق، وظهر الجهاز مغلف بأرقى أنواع الجلود في العالم.

كما أنه يتميز بنظام صوتي وملتقط صوت وسماعات صنعتها شركة بانغ وأولفسن العالمية، وكاميرا انتجتها شركة هاسلبلاد.

حتى النغمات المحملة على الجهاز، اعدت وانتجت خصيصا من قبل فرقة لندن السيمفونية.

تعرف على الجهاز في فيديو أعده موقع انكاجيت باللغة الإنكليزية:



"اللمسة الخاصة" يصنع أيضا باليد، ما يعطي انطباعا بأن جهازك لن يكون له مثيل على الإطلاق. ويختلف سعر الجهاز اعتمادا على نوع الجلد والمواد الأخرى الداخلة في صناعته، ليصل سعر أرخص نسخة منه إلى 10 آلاف دولار.

تفرض شركة فيرتشو البريطانية على من يملك المال لشراء الجهاز الاشتراك في خدمة الهاتف التي تصل في أدنى حد إلى ثلاثة آلاف دولار سنويا.

المصدر: وكالات/ فيرتشو/انكاجيت
XS
SM
MD
LG