Accessibility links

logo-print

هولندا في الصدارة وتشيلي الثانية.. وأستراليا وإسبانيا خارج المنافسة


ممفيس ديباي في طريقه إلى تسجيل الهدف

ممفيس ديباي في طريقه إلى تسجيل الهدف

تصدر منتخب الطواحين الهولندي مجموعته الثانية بمجموع تسع نقاط من ثلاثة مباريات، واصطحب منتخب تشيلي صاحب الستة نقاط إلى الدور الثاني

وجمعت المباراة الأخيرة بين المنتخبين، وانتهت بفوز المنتخب الهولندي بهدفين دون رد.

وافتتح اللاعب الهولندي لروي فير التسجيل في الدقيقة 77، ثم أضاف زميله مامفيس ديباي الهدف الثاني في الديقيقة 92 من الوقت المحتسب بدل ضائع.

بالمقابل، وفي مباراة لا تقدم ولا تؤخر، حقق المنتخب الإسباني الذي سبق أن غادر المونديال رسميا نتيجة طيبة، وفاز على المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف دون رد.

وافتتح المهاجم المخضرم دايفيد فيا التسجيل في الدقيقة 36 بكرة ملعوبة، سددها إلى قلب المرمى. وأضاف زميله سجله مهاجمه المخضرم فرناندو توريس الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 82، إختتم اللاعب خوان ماتا مسلسل الأهداف، مسجلا الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاث أهداف دون رد.

وأقيمت مباراة هولندا وتشيلي على ملعب "أرينا كورينثيانس" في سان باولو. ضمن مباريات المرحلة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات، للمجموعة الثانية، من مونديال البرازيل 2014.

يذكر أنها المرة الأولى التي يلتقي بها المنتخبان في نهائيات كأس العالم.

أما مباراة اسبانيا واستراليا فأقيمت على ملعب "أرينا دي بايكسادا" في كوريتيبا، علما أن كلا الفريقين قد خرج رسميا من كأس العالم.

والمرة الوحيدة التي خرجت فيها اسبانيا في الدور الأول كانت عام 1998، إلا أنها خرجت في هذا المونديال بعد خسارتين أمام هولندا 1 - 5 وأمام تشيلي 0 – 2.

يذكر أنه من الإثنين إلى الخميس، تقام أربع مباريات يوميا، تتزامن مباريات كل مجموعة معا، وذلك منعا لأي تلاعب في نتائج المباريات.

الترتيب النهائي للمجموعة الثانية الترتيب النهائي للمجموعة الثانية

الترتيب النهائي للمجموعة الثانية



​المصدر: راديو سوا ووكالات
XS
SM
MD
LG