Accessibility links

logo-print

جدل حول برنامج #رامز_قرش_البحر يشغل تويتر العربي


لقطة من برنامج رامز قرش البحر

لقطة من برنامج رامز قرش البحر

اقتحم البرنامج الترفيهي "رامز قرش البحر" الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال عالم التواصل الاجتماعي، وأصبح ضمن أكثر الكلمات المتداولة علي موقع "تويتر" منذ اليوم الأول لشهر رمضان.

واستطاع البرنامج الذي قدمه منتجوه على أنه "رعب بشكل مختلف" أن يتربع على عرش تويتر عربيا بنحو 50.000 تغريدة متبوعا بالمسلسل الدرامي المصري "سرايا عابدين".

وجاء في المركز الثالث هاشتاغ "#فيفي_عبده"، بعد استضافة هذه الممثلة المصرية في الحلقة الأولى من البرنامج "رامز قرش البحر".

وعززت الحلقة الرابعة من البرنامج التي استضافت الفنان المصري أحمد السقا من الحضور القوي لـ"رامز قرش البحر" في تويتر، إذ عج الموقع بتغريدات علقت على مشاهد الحلقة المثيرة، وإقدام السقا على ضرب أعضاء في طاقم البرنامج.

غير أن نسب المتابعة الخيالية للبرنامج على التلفزيون وشبكات التواصل الاجتماعية لم تمنع عددا من الأصوات من التشكيك في جدية المقالب التي يتعرض لها الضيوف الذين يستضيفهم رامز جلال.

ففي حديث تلفزيوني، علق الممثل المصري باسم سمرة على "رامز قرش البحر" بالقول إن القائمين على البرنامج يخبرون الضيوف بالمقلب قبل تصوير الحلقة، كاشفا أنهم قاموا بالاتصال به في العام الماضي وأخبروه بالمقلب ولكنه رفض العرض.

وأضاف سمرة أن دافع النجوم إلى المشاركة في البرنامج ليس سوى المال.

وهنا فيديو لباسم سمرة عن البرنامج:

وكانت الممثلة المصرية آثار الحكيم ظهرت في فيديو مع مقدم البرنامج قيل إنه مسرب وهي تطالب بضعف المبلغ الذي استلمته نظير مشاركتها:

وسبق أيضا لنقاد تلفزيونيين أن أكدوا أن أغلب حلقات رامز قرش البحر مفبركة ومعظم المقالب يتم تمثيلها وإخبار النجوم بها.

XS
SM
MD
LG