Accessibility links

logo-print

'تويتر' جديد وخدمة 'برانش' لتبادل الرسائل تلتحق بـ'فيسبوك'


شعار شبكة التواصل الاجتماعية تويتر

شعار شبكة التواصل الاجتماعية تويتر

كشف موقع 'تويتر' أنه يقوم حاليا بتغيير نسق صفحاته في موقعه الإلكتروني الخاص بالحواسيب المكتبية، لكي يقترب أكثر من الشكل المعتمد في تطبيقه المخصص للهواتف الذكية.
وأعلن موقع التواصل الاجتماعي عن هذا التعديل في تغريدة على حسابه الرسمي كتب فيها، "نعمل حاليا على نسخة محدثة من الموقع تعكس النسق المعتمد في التطبيقات المخصصة لنظامي آي أو إس وأندرويد".
وأنشأت المجموعة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها رابطا يعطي لمحة عن هذه التعديلات التي اقتصرت على الجانب البصري فقط، مثل شريط التصفح في أعلى الصفحة الذي تغير لونه من الأسود إلى الأبيض.
وهذه هي التغريدة التي حملت خبر التعديل في شكل 'تويتر' على الحواسيب المكتبية:
'فيسبوك' اشترى شركة 'برانش' الناشئة
في سياق آخر، يرتقب أن يستقبل 'فيسبوك' فريق عمل خدمة 'برانش' المخصصة لتبادل الرسائل والتي تضم ضمن المستثمرين فيها بعض مؤسسي 'تويتر'.
وكتب جوش ميلر أحد مؤسسي المجموعة التي تتخذ من نيويورك مقرا لها على صفحته ف 'فيسبوك "بعد سنتين من تطوير 'برانش' وخدمة 'بوتلاك' المخصصة لهواتف آي فون، يسعدني أن أعلن لكم أننا سنواصل مهمتنا تحت رعاية فيسبوك".
وأوضح ميلر أن فريقه سيشارك في تطوير خدمة 'كونفرسايشنز' التابعة ل 'فيسبوك' والتي "من شأنها أن تسمح للمستخدمين بالتعارف استنادا إلى هواياتهم".
يذكر أن خدمة 'برانش' قد أطلقت في آب/أغسطس 2011 وهي تسهل المحادثات على الإنترنت، لا سيما بواسطة 'تويتر'.
XS
SM
MD
LG