Accessibility links

logo-print

إشعارات جديدة من فيسبوك على تطبيقها للهواتف الذكية


فيسبوك

فيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك البدء بطرح تصميم "موسع وذو طابع شخصي" جديد لتبويب الإشعارات على تطبيق الشبكة الاجتماعية للأجهزة الذكية العاملة بنظامي آندرويد، وiOS.

وأشارت الشركة في بيان على موقعها الالكتروني، أن الخطوة جاءت بسبب حاجة الناس لاستخدام الإشعارات لمواكبة أخبار الأصدقاء والعائلة، والحصول على معلومات مهمة تسهل رؤيتها في مكان واحد.

وأصبح بإمكان المستخدمين إضافة إلى الإشعارات العادية، رؤية معلومات مخصصة في الوقت المناسب كالأحداث الرئيسية الخاصة بالأصدقاء، مثل أعياد الميلاد، والمناسبات الشخصية، بالإضافة إلى نتائج المباريات الرياضية، وتذكير بمواعيد العروض التلفزيونية، وذلك بالاستناد للصفحات التي أعجب بها المستخدم.

وأضافت الشركة، التي تملك أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.5 مليار مستخدم، أن بإمكان المستخدم إضافة معلومات اختيارية إضافية يمكن تقديمها له خصيصا، وذلك بالاعتماد على موقعه الجغرافي في حال قام بتفعيل ميزة تاريخ الموقع Location History على تطبيق فيسبوك.

وتتضمن هذه المعلومات الاختيارية الإضافية أشياء تحدث في المنطقة المحيطة به، مثل أحداث محلية، وأخبار قد تكون شائعة في المدينة التي يعيش فيها المستخدم، كما تتضمن المعلومات أيضا تحديثات الطقس.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG