Accessibility links

logo-print

'الزوج المثير' يدخل القفص الذهبي..زواج كلوني وأمل علم الدين


تزوج الممثل الاميركي جورج كلوني (53 عاما) السبت من خطيبته المحامية البريطانية اللبنانية أمل علم الدين (36 عاما) خلال مراسم خاصة في البندقية.

وعبر جورج كلوني، الذي يعتبر من أكثر الممثلين إثارة في العالم، السبت القناة الكبرى في البندقية في مركب تبعه فيه حوالى 20 مركبا صعد إليها المصورين ليصل إلى فندق "أمان" حيث يقام عشاء رسمي فاخر بحضور 136 مدعوا.

وبدا الممثل البالغ الذي ارتدى بزة من تصميم أرماني فرحا لدى دخوله إلى الفندق الفاخر جدا.

وتوافد إلى الحفل الكثير من النجوم من بينهم مات ديمون وبيل موراي وبونو قائد فرقة "يو تو" الأيرلندية وعارضة الأزياء السابقة سيندي كرووفرد وزوجها راندي غيربر.

وكان كلوني يعارض الزواج لفترة طويلة بعد زواج أول من الممثلة تاليا بالزام في 1989 ما لبث أن انتهى بالطلاق في 1993.

إلا أنه تزوج مرة أخرى من أمل علم الدين، السمراء الممشوقة صاحبة الشعر الأسود الطويل والمحامية الدولية في مجال حقوق الإنسان.

مقطع فيديو لزواج كلوني وعلم الدين:

البندقية تتزين لاستقبال الزوج المثير.. كلوني وأمل علم الدين (آخر تحديث 19:07)

لا تأكيدات رسمية بعد إلا أن البندقية في حالة غليان، إذ تنتظر قدوم كوكبة من النجوم وصائدي الصور بمناسبة زواج جورج كلوني في عطلة نهاية الأسبوع فيما وصل عدد منهم بالفعل.

وسيتزوج الممثل والمخرج والمنتج الأميركي الذي كان رافضا لفترة طويلة فكرة الزواج، من المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين.

ووصلت أمل علم الدين الأربعاء إلى ميلانو على ما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية في حين وصل كلوني إلى البندقية الخميس.

ورغم رفض مسؤولي المدينة تأكيد موعد الزفاف إلا أن الجميع في البندقية يرجح أن يكون يوم الإثنين فيما تستعد المدينة لعطلة نهاية أسبوع تزخر بالاحتفالات.

ويروي برونو بارتوليني سائق مركب أجرة "اسم كلوني على كل شفة هنا في البندقية، لا سيما الفتيات اللواتي سينتظرن طويلا على ضفة القناة لرؤيته" مؤكدا أن الاحتفالات "ستكون رائعة".

ويضيف "الحركة معطلة في المدينة لأنهم يستخدمون القناة الكبرى لكن لا يهم، أجمل زواج هو الذي يجري في البندقية".

وكان كلوني البالغ 53 عاما أعلن في نيسان/أبريل الماضي خطوبته على أمل علم الدين المولودة في لبنان قبل 36 عاما وانتقلت في طفولتها إلى بريطانيا مع عائلتها.

وهي محامية دولية درست في جامعة أكسفورد وعملت لدى محكمة العدل الدولية في العام 2004، ومن موكليها السابقين رئيسة الوزراء الأوكرانية السابقة يوليا تيموشينكو وجوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس.

وتفيد معلومات مقتضبة نشرتها الصحف في الأيام الأخيرة أن المدعوين ومن بينهم براد بيت وأنجلينا جولي وساندرا بولوك ومات دايمن سينزلون في فندق سيبريانا على جزيرة غيديتشا حيث ستقام مأدبة عشاء احتفالية بحضور كلوني وخطيبته.

أما حفل الاستقبال فيتوقع أن يقام في فندق "أمان" من سبعة نجوم على القناة الكبرى حيث سيصل المدعوون بمواكبة من مراكب الشرطة لإبقاء مئات المعجبين المصورين على مسافة منهم.

بيما ستجري مراسم الزفاف في دار البلدية وهو قصر رائع عائد للقرن الرابع عشر في مقابل فندق أمان.

وسيشرف على المراسم والتر فيلتروني رئيس بلدية روما السابق وصديق جورج كلوني مع أن ثمة شائعات تفيد أن الزواج المدني تم في فلورنسا أو بحيرة كومو أو لندن.

وتفيد معلومات صحافية أن جورج كلوني سيرتدي بذلة من تصميم جورجيو أرماني، فيما اختارت أمل فستانا من علامة ألكسندر ماكوين من تصميم سارة بورتن التي صممت فستان كايت ميدلتون خلال زواجها العام 2011 من الأمير وليام.

وسبق لجورج كلوني أن تزوج مرة أولى من الممثلة تاليا بلزام ودام زواجه هذا من 1989 إلى 1993 قبيل مشاركته في مسلسل "اي آر" الذي نقله إلى مصاف النجوم.

وقد اختارته مجلة "بيبول" ، "الرجل الأكثر إثارة في العالم".

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG