Accessibility links

logo-print

الأردن يتعرض لخسارة قاسية تضعف حظوظه في بلوغ مونديال البرازيل


جانب من مباراة المنتخبين الأردني والأوروغوياني في عمان

جانب من مباراة المنتخبين الأردني والأوروغوياني في عمان

تعرض المنتخب الأردني لكرة القدم لخسارة قاسية أمام نظيره الأوروغوياني في ذهاب ملحق آسيا-أميركا الجنوبية المؤهل الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
وانتصر منتخب الأوروغواي بنتيجة 5-0 على النشامى الذين لم تشفع لهم مؤازرة نحو 20 الف متفرج حضروا أربعاء إلى استاد عمان الدولي.
وسجّل أهداف منتخب "السيليستي" ماسيميليانو بيريرا مدافع فريق بنفيكا البرتغالي في الدقيقة الـ 22، وكريستيان ستيواني مهاجم إسبانيول برشلونة في الدقيقة الـ 42، ونيكولاس لودايرو متوسط ميدان دفاع فريق بوتافوغو البرازيلي في الدقيقة الـ 68، وكريستيان رودريغاز متوسط ميدان أتليتيكو مدريد الإسباني في الدقيقة الـ 78 قبل أن يختتم مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني مسلسل التهديف في الوقت بدل الضائع.
ولم يستطع المنتخب الأردني التخلص من اللعب بحذر والاكتفاء بالدفاع على مدى دقائق المباراة.

وهذا فيديو للأهداف الخمسة التي استقبلتها شباك المنتخب الأردني:


وتكون الأورغواي بقيادة المدرب المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز قد حققت فوزا كبيرا وضعها على أبواب البرازيل قبل مباراة الإياب التي تقام الأربعاء المقبل في مونتيفيديو.
جمهور "النشامى" في تويتر
جانب للجمهور الأردني الذي حج لتشجيع منتخب بلاده

جانب للجمهور الأردني الذي حج لتشجيع منتخب بلاده

اشتعل تويتر بتغريدات الجمهور الأردني، وانتقلت حمى التشجيعات إلى مواقع التواصل الاجتماعية طوال 90 دقيقة من عمر المباراة، وهذه بعض من التغريدات والتعليقات التي تضمنها هاشتاق #الاردن_الاوروغواي:












XS
SM
MD
LG