Accessibility links

وفاق سطيف على بعد خطوة من كأس رابطة أبطال إفريقيا


عناصر من وفاق سطيف

عناصر من وفاق سطيف

يخوض فريق وفاق سطيف الجزائري السبت مباراة مصيرية أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، في مباراة العودة لنهائي رابطة أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بعد أن انتهت مباراة الإياب بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، إذ سيكون فوز الوفاق أو تعادله بنتيجة أقل من نتيجة مباراة الذهاب كافيا لنيل اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وكان وفاق سطيف قد أحرز لقبه الأول في البطولة بتسميتها القديمة (كأس الأندية الإفريقية البطلة) عام 1988 على حساب ايوانيانوو النيجيري.

ويعول أنصار الوفاق في لقاء السبت على خبرة أشبال المدرب خير الدين مضوي التي اكتسبوها من خلال التصفيات التي أوقعتهم في مجموعة ضمت النادي الصفاقسي التونسي والترجي التونسي وأهلي بنغازي الليبي.

وقالت الصحف الجزائرية إن تذاكر اللقاء المخصصة لأنصار الوفاق نفدت بعد ساعتين من عرضها للبيع، بالنظر للأعداد الكبيرة من الأنصار الذين يرغبون في حضور المباراة، رغم بعد المسافة بين سطيف والبليدة.

وهذا تقرير للتلفزيون الجزائري حول تحضيرات أنصار الوفاق للمباراة النهائية:

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن المباراة النهائية سيحضرها العديد من الشخصيات الرياضية العالمية، يتقدمها جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إضافة إلى عيسى حياتو رئيس الكنفدرالية الإفريقية وكذا ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وسينال الفائز بلقب البطولة مبلغا قدره 1.5 مليون، يضاف إلى مليوني دولار جراء مشاركة بطل إفريقيا في كأس العالم للأندية المقررة في كانون الأول/ديسمبر المقبل في المغرب.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG