Accessibility links

الكاف يعلن نتائج قرعة مباريات النسخة الجديدة لبطولة #دوري_ابطال_افريقيا


 جمهور النادي الأهلي المصري يحتفل بفوز فريقه بالنسخة الأخيرة من البطولة

جمهور النادي الأهلي المصري يحتفل بفوز فريقه بالنسخة الأخيرة من البطولة

أجرى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الإثنين قرعة الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأعفى الكاف أندية المقدمة في التصنيف الإفريقي من منافسات الدور التمهيدي وهي الأهلي والترجي التونسي والهلال السوداني والصفاقسي التونسي والقطن الكاميروني ومازيمبي الكونغولي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي بطل النسختين السابقتين من مسابقة دوري أبطال إفريقيا الفائز من كل من يانج أفريكانز التنزاني و كوموروزين بطل جزر القمر في دور الـ 32 ، كما سيلعب الترجي التونسي مع الفائز من مباراة جورماهيا الكيني وبيتام الجابوني في نفس الدور .

وسيخوض النادي الصفاقسي التونسي مواجهة سهلة من الفائز من مباراة كمكم بطل زنزبار و ديديبيت الإثيوبي في دور الـ 32 ، فيما سيواجه الهلال السوداني الفائز من مواجهة قوية بين الفائز من ستاد مالي واتحاد الحراش الجزائري في نفس الدور.

وسيلتقى في الدور التمهيدي "دور الـ 64" نادى الزمالك مع الجمارك بطل النيجر ، وسيواجه أهلي بني غازي الليبي فولاه أديفيس التشادي ، وسيلعب الرجاء البيضاوي المغربي أمام دياموند ستارز السيراليوني، فيما سيقابل وفاق سطيف الجزائري فريق ستيف بيكو الجامبي ، وسيلعب المريخ السوداني أمام كامبالا سيتي الأوغندي ، وسيقابل الجيش الملكي المغربي ريال باماكو المالي.

وستقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي أيام 7 و 8 و 9 فبراير على تقام مباريات العودة أيام 14 و 15 و 16 فبراير ، وستقام مباريات دور الـ 32 من المسابقة أيام 28 فبراير و الأول والثاني من مارس وستقام مباريات الإياب أيام 7 و 8 و 9 مارس 2013 .

وقرر الاتحاد الإفريقي إقامة مباريات الذهاب في دور الـ 16 أيام 21 و 22 و 23 مارس ، وستقام مباريات العودة أيام 28 و 29 و 30 مارس .
XS
SM
MD
LG