Accessibility links

logo-print

الأهلي يطالب بتعيين حكام أجانب ويلوح بالانسحاب


لاعبو فريق النادي الأهلي لكرة القدم

لاعبو فريق النادي الأهلي لكرة القدم

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي الأربعاء خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم، يطالب فيه بتعيين حكام أجانب لكل مباريات الفريق الأحمر القادمة بمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار الأهلي في خطابه إلى معاناة الفريق الأحمر الكثيرة من الأخطاء التحكيمية غير المبررة والتي أفقدت الفريق العديد من النقاط في مسابقة الدوري خلال الفترة الماضية.

وقالت إدارة النادي الأهلي في بيانها، إنها سبق وأن أرسلت خطابا لاتحاد الكرة قبل فترة، حذرت فيه من تكرار أخطاء الحكام الذي يهدر مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المنافسة، ويهدد استمرار المسابقة.

وأشارت إدارة النادي إلى أنه حرصا على المصلحة العامة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وافق النادي على إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.

وشدد الخطاب على أن أخطاء الحكم محمد الصباحي في مباراة الأهلي وبتروجيت الثلاثاء دفعت إدارة النادي لإخطار اتحاد الكرة رسميا بأنه لن يخوض أي مباراة قادمة في بطولة الدوري ما لم يتم إسنادها إلى طاقم تحكيم أجنبي وذلك بداية من مباراة القمة أمام الزمالك المحدد لها 29 كانون الثاني/يناير الجاري.

واستثنى الأهلي، مباراته القادمة مع طلائع الجيش المحدد لها السبت القادم، نظرا لضيق الوقت الذي لم يعد كافيا لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG