Accessibility links

logo-print

الأهلي يفوز على الزمالك بهدف في دوري أبطال أفريقيا


لاعب الأهلي محمد أبو تريكة

لاعب الأهلي محمد أبو تريكة


فاز فريق الأهلي المصري لكرة القدم على نظيره بنادي الزمالك المصري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد بالقاهرة بدون جمهور في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدور الثمانية "المجموعات" ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب الأهلي محمد أبو تريكة في الدقيقة 35 من الشوط الثاني بعد عرضية من البديل عبد الله السعيد ليلعبها أبو تريكة رأسية قوية على يسار عبد الواحد السيد.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، حيث تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بعد أن أهدر لاعبو الفريقان الفرص السهلة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان اللعب في وسط الملعب مع هجمات مرتدة سريعة لم ترتق للخطورة، وفي الدقيقة 35 استطاع اللاعب محمد أبو تريكة خطف هدف الفوز بعد عرضية من عبد الله السعيد، وتمر الدقائق الأخيرة من عمر المباراة دون خطورة على مرمى الفريقين، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 1 - صفر.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى ست نقاط ليحتل صدارة المجموعة الثانية، فيما احتل الزمالك المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.
XS
SM
MD
LG