Accessibility links

logo-print

عشرات آلاف الجزائريين يستقبلون الخضر بالأهازيج


المنتخب الجزائري

المنتخب الجزائري

بالاهازيج وهتافات التأييد والتشجيع شارك عشرات آلاف الجزائريين في استقبال أعضاء منتخبهم الوطني الخضر الذين عادوا إلى بلدهم قادمين من البرازيل حيث حققوا عروضا ونتائج في كأس العالم 2014 أثلجت قلوب محبيهم وتمكنوا لأول مرة في تاريخهم من الوصول إلى الدور الثاني في المنافسة العالمية.

وخصصت السلطات الجزائرية استقبالا رسميا وشعبيا للاعبي المنتخب والطاقم الفني والإداري، إذ كان في استقبال الخضر في مطار هواري بومدين الدولي، الوزير الأول الجزائري عبد المالك سلال وعدد من الوزراء والمسؤولين الكبار في الدولة الجزائرية.

ونقلت القنوات العمومية والخاصة للتلفزيون الاستقبال مباشرة، وأظهرت اللقطات ازدحاما كبيرا أمام المطار وأيضا في الساحات العمومية والشوارع التي مرت عبرها الحافلة المكشوفة التي استقلها اللاعبون ومدربهم وحيد حاليلوزيتش ورئيس الاتحاد محمد روراوة.

وهذا مقطع فيديو للحظة وصول المنتخب الجزائري إلى مطار هواري بومدين:

وهتفت الجماهير الغفيرة وسط أهازيج والفرق الموسيقية التقليدية، مطولا بأسماء اللاعبين، وخصوصا بالمدرب حاليلوزيتش، الذي كان وراء تحقيق الإنجاز في مونديال البرازيل.

وأظهرت اللقطات أيضا تفاعلا كبيرا للاعبين مع الجمهور الذي كان في استقبالهم، وحمل اللاعبون هواتفهم لتسجيل هذه اللحظات التي وصفتها وسائل الإعلام الجزائرية بالتاريخية.

ونشر المغردون صورا للاستقبال الشعبي لعناصر المنتخب:

وأعاد هذا الاستقبال إلى الأذهان الصور التي صنعها أنصار المنتخب الجزائري في تشرين الثاني/نوفمبر 2009، حين تأهل المنتخب إلى مونديال جنوب إفريقيا في المباراة الفاصلة أمام مصر في الخرطوم.

المصدر: موقع راديو سوا

XS
SM
MD
LG