Accessibility links

logo-print

'أنت ونبيلة' و'دردش تاغ'.. جديد 'الحرة'


برنامج "أنت ونبيلة"

برنامج "أنت ونبيلة"

تنطلق على شاشة "الحرة" الاثنين الحلقة الأولى من البرنامج الأسبوعي الجديد "أنت ونبيلة" والذي يتيح لمشاهدي القناة التواصل مع مقدمة البرنامج نبيلة كيلاني عبر الهاتف وسكايب لطرح آرائهم وأفكارهم.

ويتناول برنامج "أنت ونبيلة"، على مدى ساعة أسبوعية، أهم القضايا التي تثير اهتمام قطاع واسع من الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويناقش البرنامج في حلقته الأولى قضايا العنف ضد المرأة، وظاهرة الكتابة على الجدران، والجراحة التجميلية.

انتظرونا في انت ونبيلة يوم 11 مايو عبر قناة الحرة في الأوقات التالية: تونس والجزائر والمغرب: الساعة 10 مساءمصر: الساعة 11 مساءالسعودية: الساعة 12 صباحاً (منتصف الليل)سجّل بياناتك للمشاركة معنا برأيك في #انت_ونبيلة عبر الرابط التالي:http://goo.gl/IgsHvi

Posted by ‎You & Nabila - انت و نبيلة‎ on Sunday, April 26, 2015

وانطلقت السبت على شاشة "الحرة" الحلقة الأولى من البرنامج الأسبوعي الجديد "دردش تاغ" الذي يتناول قضايا الشباب العربي، معتمدا على أسلوب التواصل التفاعلي مع شريحة الشباب العربي عبر الإعلام الرقمي.

العنود بدر ونور الدين اليوسف

العنود بدر ونور الدين اليوسف

ويطرح برنامج "دردش تاغ" قضية سياسية أو اجتماعية أسبوعيا للحوار مع الشباب عبر وسيلتي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وعلى شاشة "الحرة".

ويهدف البرنامج عبر حلقاته إلى إتاحة المجال أمام الشباب العربي للتعبير عن أفكارهم وآرائهم بحرية، ومناقشة أبرز القضايا التي تواجههم في مجتمعاتهم، كالفساد والبطالة والخصوصية وسرقة الكيانات في الفضاء الإلكتروني والمضايقة في أماكن العمل وغيرها من المواضيع التي تهم الشباب العربي. ​

وسيركز البرنامح على أسلوب تبادل الحوار بمقابلات تفاعلية تتيح الفرصة لمشاركة الجمهور بآرائهم في القضايا الخاصة ومع ضيوف البرنامج.

وقال رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال (MBN) براين كونف إن هذين البرنامجين "يأتيان في إطار اهتمام الحرة بقضايا الشباب العربي ويجسدان حرص القناة على تقديم برامج تفاعلية ومبتكرة وحوار مباشر يلبي تطلعاتهم".

XS
SM
MD
LG