Accessibility links

لأول مرة.. أمازون تتيح خدمة تبادل الرسائل الالكترونية


مبيعات أمازون تشهد نموا متزايدا

مبيعات أمازون تشهد نموا متزايدا

أعلنت مجموعة "أمازون" العملاقة في مجال التجارة الالكترونية إطلاق خدمة تبادل رسائل الكترونية للشركات قد تكون منافسة لخدمات "مايكروسوفت" و"غوغل".

وأكدت أمازون في بيان أن الخدمة التي أطلق عليها اسم "وورك مايل" ستسمح للمستخدمين بتوجيه رسائل الكترونية وتشارك مذكرات عبر استخدام برمجيات المراسلة نفسها "التي يستخدمونها حاليا". وسيتمكن مشتركو أمازون من استخدام هذه الخاصية الجديدة على رسائل "مايكروسوفت اوتلوك" أو على التطبيقات العاملة بنظام "اندرويد" (غوغل) او "أي او اس" (آبل)، وفق المجموعة.

وسيتعين على كل مشترك دفع أربعة دولارات شهريا للاستفادة من هذه الخدمة التي ستوفر له إمكانية تخزين تصل إلى 50 غيغابايت. وجاء في بيان أمازون "تواجه الشركات اليوم خيارا صعبا يتعلق بخدمة الرسائل الالكترونية" ويتعين عليها الحصول على "برمجيات باهظة التكلفة وتراخيص تشغيل معقدة".

وبحسب المجموعة فإن "وورك مايل" ستوفر لمستخدميها "البساطة" الموجودة في الخدمات العاملة بالأنظمة "السحابية" مع الإبقاء على درجة الأمان المطلوبة للشركات. وتمثل هذه الخدمة مرحلة جديدة في التوسع الذي تجريه أمازون. وبعدما كانت في البداية مجرد مكتبة الكترونية، تطورت المجموعة الالكترونية على مر السنين بعيدا عن وظيفتها الأساسية لتنتج مسلسلات تلفزيونية أو لتصنيع أجهزة الكترونية خاصة بها.

المصدر: خدمة دنيا

XS
SM
MD
LG